الرئيسية / عالم المرأة / تصرفات غير متوقعة للمرأة يعشقها الرجل
woman-looking-longingly-at-man

تصرفات غير متوقعة للمرأة يعشقها الرجل

هناك جانب آخر يعشقه الرجل في المرأة غير جمالها وقوامها، وهو الجانب العفوي الذي تتصرف فيه المرأة على طبيعتها وتظهر من خلاله تفاصيل صغيرة يصعب ملاحظتها.

تعرفي على أهم هذه الأمور الغريبة التي يحبها الرجل في المرأة :

المزيد: 7 حقائق صادمة عن مشاعر الرجل اتجاه المرأة 

– ملمع الشفاه: يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل امورا تعتقد هي بعدم اهميتها .

get-perfect-pouty-lips

– ذاكرتك : فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه و الامور الاخرى المختلفة وهو يحب هذا الامر بك .

2015_6_7_14_58_57_740

– لحظات الخروج من الحمام بروائح تفوح منك، كرائحة الشامبو، والنظافة الخالصة التي تزيد من نضارتك، فالرجل هنا يراك كما لم يرك من قبل، كما يزيد من هذه الإثارة رؤية المنشفة التي تعتلي راسك، وتضم خصلات شعرك المبللة لتبدين أكثر جمالا بعين زوجك.

thickening-coral-fleece-bath-robe-sleepwear-ladies-lounge-thermal-night-robes-women-night-gown-warm-nightwear

– أن تقومي بتقمص دور الرجل، وتنجزين عنه بعض الأعمال، كما لو اعتليت درجات السلم وقمت بإصلاح المصباح الكهربائي، أو أمسكت بفرشاة الطلاء وعملت على تجديد لون الباب مثلاً، فهذه الأمور تجعلك فريدة بعين الرجل.

20150820111211
– عادة قضم الأظافر من التفاصيل التي تلفت انتباه الرجل، فهو قد يمل من منظر الأظافر المزينة والملونة، ويحتاج إلى رؤية لونها الطبيعي وأنت تقومين بقضمها على طبيعتك دون أي مظاهر تجميلية.
– رؤية الزوجة تنفخ بقوة لتبريد الحساء الخاص بها، والذي تحاول إمساكه بحذر من شدة حرارته، ربما تلسعك حرارة الحساء، لكن في المقابل هناك لهفة من زوجك لرؤية مثل هذا التصرف العفوي.

172

– القيام بممارسة الرياضة، وخاصة إذا كانت برفقته، فالجري سويا في الهواء الطلق، أو لعب كرة القدم مع زوجك، من الأمور الهامة والمثيرة بالنسبة له.

787155

– كما يمكن أن تثير خصلات شعرك المتطايرة اهتمام زوجك، وخاصة عندما تحاولين مرارا إزاحة هذه الخصلات عن وجنتيك وفمك، بينما هو مستمتع برؤيتها تداعب وجهك ويرى فيها أمرا مثيرا.
– الرجل يحب عندما تنظرين اليه، فهذه النظرة قد تعني العديد من الامور فقد تعني انك في مزاج جيد او انه في ورطة او سيقع في ورطة وهي احدى الامور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين .
– عدم وضع المكياج : الرجال يفضلون أن يروا شيئا طبيعيا وجميلا اكثر .
– الذكاء: يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات او الحنكة فإذا قال لك تعليقا ساخرا بدلا من ان تأخذي منه موقفا .. أجيبيه بنفس الأسلوب، و سيعجب بك اكثر .
– حقيبتك الممتلئة : عندما يتذمر الرجل من حجم حقيبتك هو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل هذه الاشياء معك . وكل امرأة تختلف عن الاخرى ولكن ما اعلمه عن نفسي اني استطيع حمل كل شيء في حقيبتي ! وهذا يعني انه اذا كنتم بالخارج واحتاج الى امر ما فهناك احتمال كبير ان يكون متواجدا في حقيبتك والرجال يحبون هذا الامر !

367

– موهبة اختيار الهدايا المناسبة : الرجال بطبيعة الحال سيئون في اختيار الهدايا .. ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم ايضا لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في اختيار الهدية المثالية للجميع .

wife-surprising-her-husband-gift-890x500

– الابتسامات الناعسة : في الواقع لم اكن اعلم من قبل ان الرجال يحبون هذا النوع من الابتسامات فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة اكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك الابتسامة الهادئة .
– الرائحة النسائية : معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم .
– المظهر الرياضي : اذا كنتي تعتقدين أن حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الانيقة فقط فانت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة ايضا كالشورت وبلوزة بسيطة ولان هذا الاستايل لا نجده في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرا لان المهم هنا هو ان تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا و تتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثقي بانه سيحب ذلك .

811661