الرئيسية / عالم المرأة / خطوات بسيطة لتستمتعي برفاهية الفنادق داخل منزلك
402833

خطوات بسيطة لتستمتعي برفاهية الفنادق داخل منزلك

0

عندما تقومين أنتِ وأسرتكِ بالحجز في بعض الفنادق لقضاء ليلة أو أكثر، تشعرين بالرفاهية والفخامة في الغرف التي تقيمين فيها، فما رأيكِ في اعتماد بعض الخطوات لكي تستمتعي بهذا الجو المختلف داخل منزلكِ باستمرار؟ اتبعي هذه الخطوات التي سنعرضها عليكِ لاحقًا لكي تستمتعي بحياة الفنادق داخل منزلكِ:

0

مفارش بيضاء

من أبسط وأسهل الطرق للحصول على غرفة نوم تشبه غرف الفنادق الفاخرة الفخمة هي تغطية السرير بمفارش بيضاء. تزيد هذه المفارش بلونها الأبيض الناصع من شعوركِ بالراحة والهدوء كما أنها تعطي إيحاء بأن الغرفة أصبحت مضيئة أكثر.

0

نوعي في ألوان المناشف

إذا كانت مفارش السرير بيضاء اللون، يمكنك اللعب بالألوان في مناشف الحمام. لستِ مضطرة لوضع مناشف بيضاء أيضًا في الحمام بل يمكنكِ التنويع بين الأبيض والبيج والبني والأوف وايت. اجعلي الغرفة تشبه غرف الفنادق ولكن بشرط أن تتفق مع ذوقكِ الخاص.

0

سبا داخل حمامكِ

دللي نفسكِ داخل المنزل وجهزي بنفسكِ جلسة سبا بمكونات بسيطة وطبيعية بدلا من الذهاب إلى الفنادق ومراكز التجميل كل فترة. وزعي مجموعة من الشموع داخل حمامكِ مع بعض العناصر الطبيعية والعطور للشعور بالرفاهية.

0

مفارش للطاولات

فرش الطاولات بمفارش من الكتان وتغطية الوسائد بالقطيفة الناعمة في غرفة الطعام تجعلكِ تشعرين أنكِ داخل مطعم فاخر أو داخل جناج فخم في أحد الفنادق. ضعي هذه المفارش باحترافية والعبي بالألوان لتغيير شكل الغرفة.

لا تنسي وضع فازة صغيرة في منتصف الطاولة لإضفاء شكل جميل عليها وعلى الغرفة بشكل عام.

0

الألوان

إذا كانت غرفتكِ ذات بالتة حيادية، أضيفي إليها بعض العناصر أو الألوان لتزيدها بهجة وجمالًا. ضعي على السرير أو الكرسي المقبل له وشاح يجمع بين الألوان الحيادية كالبيج والأوف وايت بالإضافة إلى البني والأورانج. هذه اللمسات البسيطة ستغير شكل الغرفة وفي نفس الوقت لن تكلفكِ الكثير.

0

وحدة تخزين مفتوحة

وحدة التخزين المفتوحة لا تعد فقط حلًا مثاليًا للمساحات الصغيرة ولكنها أيضًا يمكن استخدامها لعرض بعض الأنتيكات أو التحف. تسمح لكِ هذه الوحدة الحصول على ما تريدين من مناشف وأغراض أخرى دون الاضطرار إلى فتح أو إغلاق أبواب الخزائن، وبذلك تكون قد استمتعتِ برفاهية وراحة لن تجديها إلا في الفنادق الفخمة. ضعي في هذه الوحدة كل ما تحتاجينه أو ما يحتاجه ضيوفكِ أثناء الإقامة في منزلكِ.

0

غرفة 5 نجوم

وفري كل ما تحتاجينه داخل غرفتكِ لكي تشعر بالراحة والرفاهية وأضيفي بعض القطع الفنية البسيطة سواء كانت لوحة فنية حديثة أو فازة صغيرة على الكومودينو لكي تصبح غرفتكِ متكاملة لا ينقصها شيء.

0

اعتمدي على الأقطان

المفارش القطنية تعد إحدى الطرق الحديثة التي يمكنكِ الاعتماد عليها للحصول على غرفة نوم تحاكي غرف الفنادق. المفارش القطنية تجعلكِ تستمتعين بنوم هادئ وعميق خاصة في فصل الصيف. يفضل أن تكون بالتة الغرفة حيادية كأن تكون مثلًا مطلية باللون الأبيض.

0

مناشف ناعمة

ضعي عددًا من المناشف الناعمة الموبرة داخل حمامكِ للشعور بالراحة والرفاهية واحرصي على تغييرها من حين لآخر حتى تكون نظيفة باستمرار. ضعي هذه المناشف في مكان بعيد عن المياه حتى تظل جافة دائمًا ولكن في نفس الوقت اجعليها في متناول الأيدي.

0

وحدات إضاءة

من المستحيل أن تدخلي أحد الفنادق وتجدينها مظلمة أو معتمة بل دائمًا تجدين الثريات والمصابيح الجانبية والشمعدانات الجدارية وغيرها من وحدات الإضاءة الموزعة بشكل متقن ومحترف.

لذا، عليكِ أن توزعي وحدات الإضاءة داخل منزلكِ بشكل جيد، ابدئي بالوحدات الأساسية، كالثريات المعلقة في الأسقف. اسألي نفسكِ: “هل هي لامعة؟ هل نظيفة؟” فإذا كانت بحاجة إلى التنظيف أو التلميع لا تتردي وقومي بتنظيفها على الفور.

بعد أن تنتهي من الواحدات الرئيسية، ضعي أباجورات على الطاولات الجانبية الموزعة في منزلكِ. نقترح عليكِ أيضًا استدعاء فني كهرباء لتثبيت بعض وحدات الإضاءة الجدارية والوحدات التي توضع خلف اللوحات الديكورية إذا كانت ميزانيتكِ تسمح بذلك.