الرئيسية / عالم المرأة / أكثر مستحضرات البشرة انتشارا خلال عام 2015
400267

أكثر مستحضرات البشرة انتشارا خلال عام 2015

تعرفي على أفضل مستحضرات العناية بالبشرة لعام 2015 لكي تختاري من بينها الأفضل لبشرتك والأكثر وفعالية.

– غسول نيتروجينا للوجه:
“Neutrogena Fresh Foaming Cleanser ” هو من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة انتشارا في الفترة الأخيرة، لأنه يقوم بتنظيف الوجه بسهولة وفعالية، كما أنه يزيل آثار الماسكرا المقاومة للماء بسرعة ورفق دون أن يتسبب في حساسية الجفون أو إضعاف الرموش والتسبب في تساقطها، ويتميز هذا الغسول ذو الرغوة بأنه يترك سطح البشرة أملس ونضرا. وينصح باستعماله كل ليلة قبل التوجه للنوم.

– غسول سان ايفيز للبشرة:
يتميز غسول “St. Ives Fresh Skin Apricot Scrub” بتركيبته التي تحتوي على خلاصة المشمش وقشرة جوز الهند، ليقوم بتفتيح البشرة وتنعيمها دون التسبب في تشقق سطحها أو اصابته بالتهاب.

– غسول كلينيك الواقي للبشرة:
غسول Clinique 7 Day Scrub Cream Rinse-Off Formula، فهو يقوم بإزالة الخلايا الميتة ليخلص البشرة من جفافها وملمسها القاسي، فهو يعمل كمقشر ناعم كريمي القوام يعالج جفاف البشرة بزيت جوز الهند ليتركها ناعمة ونضرة لساعات طويلة.

– مرطب أولاي:
الكريم المرطب Olay Active Hydrating Cream هو الصديق المفضل لكل امرأة هذا العام، لاحتوائه على الجلسرين وزبدة الكاكاو، وبالتالي فهو يحمي البشرة من الحساسية وخشونة الملمس، كما يعالج جفافها ويزيدها حيوية ونضارة بشكل فعال وسريع.

– لوشن كلينيك:
أما اذا كنت تريدين التخلص من شحوب البشرة والتمتع بإطلالة جذابة خاصة اذا كنت ترتدين ملابس صيفية خفيفة تظهر الذراعين والرقبة والساقين، فإن خيارك الأول يجب أن يكون لوشن الترطيب Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion الذي يحتوي على الجلسرين وحمض الهيالورونيك، اللذين يعملان على تجديد أنسجة الجلد والمحافظة عليها وحماية سطح الجلد من الجفاف والالتهاب، كما يحميان البشرة من انتشار التجاعيد.

– كريم نيتروجينا للوقاية من أشعة الشمس:
اذا كنت تنوين قضاء أوقات طويلة تستمتعين بالجلوس على الشواطئ تحت أشعة الشمس الحارة هذا الصيف، فننصحك حتما باستعمال كريم الوقاية من الشمس Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen Broad Spectrum والذي يبلغ معامل حمايته من تأثير أشعة الشمس 55 درجة.
ويمتاز هذا الكريم بأنه مخصص للوجه، كما أنه كريمي القوام فيشكل طبقة اضافية على سطح الجلد تقوم بوقايته من الإصابة بالالتهاب والجفاف وغيرهما من الأمراض الجلدية المرتبطة بالتعرض الزائد لأشعة الشمس.
أما أهم ميزة له، فهي أنه يناسب جميع أنواع البشرة ويعطي فعالية هائلة في حماية الوجه من أشعة الشمس.

– كريم شيسيدو للوقاية من أشعة الشمس:
أما كريم Shiseido Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum، فهو يقوم بحماية الوجه بفعالية كبيرة تصل إلى 42 درجة، كما أنه يخلو من الزيوت وبالتالي لا يترك احساسا دهنيا على الوجه، بالإضافة إلى أنه مطفي وبلا لون لذلك لن يؤثر على ماكياجك أو يتكتل على وجهك.

– كريم ترطيب أولاي المقاوم لعلامات تقدم العمر:
استخدمي كريم Olay Regenerist Regenerating Deep Hydration Cream Moisturizer فهو يحمي البشرة من التجاعيد وتشقق البشرة لاحتوائه على الجلسرين الذي يرطب البشرة، كما أنه يحمي البشرة من الاحمرار والبقع والكلف.

– قطرة ايستي لودر لمقاومة علامات تقدم العمر:
أما قطرة Estée Lauder Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II فهي تعطي عناية مكثفة للبشرة لحمايتها من الخطوط الدقيقة التي تظهر على سطحها مع التقدم في العمر، خاصة أنها تحتوي في تركيبتها على حمض الهيالورونيك الذي يملأ البشرة ويعالج أنسجتها.