الرئيسية / عالم المرأة / أخطاء في الملابس تجعل إطلالتك اقل جاذبية!
20150215112108-jpg_123513

أخطاء في الملابس تجعل إطلالتك اقل جاذبية!

يعتبر اختيار ملابس بألوان واحدة بالأخص باهتة سيعطيك سناً أكبر مما أنت عليه، اكسري هذا المظهر الباهت بإكسسوار جذاب أو بقطعة ملابس منقوشة لإضفاء بهجة وحيوية لملابسكِ.
كما لا تفسدي إطلالتكِ الجميلة باختيار الحذاء الخطأ، مثلا الأحذية المفتوحة وليست المغلقة هي ما تناسب الملابس الصيفية.
تعتبر النقوش والأنيمال برنت مثل الزبرا وجلد النمر صيحة تتصدر عروض الأزياء لمختلف بيوت الموضة، ولكن اختيار ارتداء مظهر كامل من نقشة واحدة سيظهرك بمظهر مبالغ به ويبتعد عن الموضة كلياً، يجب عليك المزج بين النقشات والألوان.
الإكسسوار عنصر مهم في الأناقة ورغم ذلك تنسى الكثيرات ارتدائه فتظهر بشكل باهت، عقد، بروش أو حتى خاتم كبير سيضفى إطلاله حيوية لملابسكِ.
ابتعدي تماماً عن ارتداء البنطلونات ذات الخصر المنخفض إذا كنت من ذوات الوزن الزائد أو لديك زيادة في منطقة البطن، فأنت بهذه الطريقة توجهين النظر إلى هذه المنطقة وتبرزين وجود أي ترهلات أو زيادة بالوزن بها.
البدي الضيق مع الفستان السوارية: يعتبر خطأ شائع جداً وخاصة بين المحجبات، يُفقد فستان السهرة جماله وستظهرين اقل أنوثة وجمال مع البدي الضيق ( الليكرا) ، ننصحكِ بارتداء بلروه أو جاكت قصير من الساتان أو الشيفون الثقيل بنفس ألوان الفستان أو بألوان متناسقة مع الفستان.
تجنبي ارتداء قميص ضيق أصغر من مقاسكِ أو يأخذ شكل تفاصيل جسمكِ وخاصة إذا كانت له أزرار ، حيث ستظهرين بشكل غير جذاب مع وجود فجوات بين الأزرار وكأنكِ بدينه أو استعرت القميص من شخص أصغر منكِ.