الرئيسية / عالم المرأة / أجمل الهدايا “الرقمية” بمناسبة عيد الحب
201502090110463

أجمل الهدايا “الرقمية” بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحب، أوردت صحيفة الغارديان البريطانية، اليوم الإثنين، تقريراً حول الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي يمكن تقديمها كهدايا لاسيما المتوافقة والعصر الذكي الذي نشهده.

منعش للفم

مُنعش للفم

ومن ضمن هذه المنتجات جهاز “مينت – Mint breathometer” لرائحة فم منعشة وصحية، إذ يقيس خلال 15 ثانية نسب المركبات المسببة لرائحة الفم الكريهة بما في ذلك كبريتيد الهيدروجين، مركب الميثيل وثاني كبريتيد الهيدروجين، ليرسل النتائج والتحليل والأسباب والحلول للهاتف الذكي. ويبلغ سعر الجهاز 99 يورو.

كاميرا تطبع وتشارك

كاميريا
أتاحت أمازون هذا الشهر كاميرا “بولارويد سوشيالماتيك” التي تطبع الصور الفورية مع إمكانية مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مباشرة بكبسة زر واحدة، لتسجل أجمل اللحظات وأمتع الأوقات بين الأزواج والأسرة، ويبلغ سعرها 198 يورو.

روبوت يغني ويرقص

روبوت يغني
يمكن اتخاذ الروبوت “بيبر”، الذي طورته وأطلقته شركة “الدبران روبوتكس” الفرنسية في اليابان الشهر الجاري، خير صديق، بعينيه الزرقاوين، والقارئ لمشاعر البشر والتجاوب معها كأنه صديق بشري، يحلل إيماءات وتعابير الوجه وبالتالي التفاعل مع الآخر، ليس هذا فحسب، بل يستطيع تعلم الأغاني المفضلة لدى صاحبه، وتردادها بها والرقص أيضاً.

خاتم الحب الذكي

خاتم ذكي
يحول خاتم “رينغ-Ring” الذكي الياباني الصنع الإصبع إلى عصا سحرية يستطيع المرتدي بواسطته التحكم في كل شيء من حوله، مثل تشغيل أو إيقاف الأجهزة أو الإضاءة وغيرها، بإيماءة صغيرة من الإصبع، ويتوفر حالياً للبيع بسعر 178 يورو، ويعمل من خلال اقترانه بالهاتف الذكي عبر تقنية بلوتوث.