الرئيسية / عالم المرأة / تعرفي على صيحات الموضة المنتظر اعتمادها في 2015
shutterstock_154612805

تعرفي على صيحات الموضة المنتظر اعتمادها في 2015

ونحن نقتحم أول أيام العام الجديد فمن الضروري أن نتعرف بكل ما هو مميز من أزياء لاعتمادها في هذا العام، ولكي تواكبي الموضة بحق اعتمدي الموضة كما يلي….
– موضة الأقراط المختلفة: والتي ظهرت جلياً في عدد من عروض الأزياء العالمية، إذ تألقت معظم عارضات أزياء الماركات العالمية بقرط مختلف في كلّ أذن. لذلك، إذا كنت تبحثين عن إكسسوار مميّز في سنة 2015، اعتمدي قرطين مختلفين ولكن احرصي على أن تنسّقي هذا الإكسسوار مع الأزياء الملفتة والصيحات المميزة.
– موضة سراويل الـ Culotte: من صيحات الموضة الرائجة سنة 2015 والتي ننتظر اعتمادها، موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة بأسلوب الـ Palazzo ولكن بطول يصل حدّ الكاحل أو أقصر، إذ تليق بالإطلالة الرسمية المنسقة مع القميص الرسمي الكلاسيكي أو مع التوب الأساسيّة وسترات البلايزر أو بالإطلالة الحيوية المنسّقة مع التوبات القصيرة بموضة Crop Top.
– موضة الـ Gingham: من صيحات الموضة الرائجة في سنة 2015، الأقمشة المقطّعة بالمربّعات الصغيرة وليس الـ Plaid أي المربّعات الكبيرة، هذه الموضة التي سيطرت على معظم عروض أزياء 2015 والتي ننتظر اعتمادها هذا الموسم لا سيما لإطلالة رسميّة فتختارين التنورة بهذا القماش مع البلايزر بالقماش ذاته أو السروال الرسمي والسترة الرسمية أو القميص.
– موضة سراويل الـ Flare: تعود قصّة السراويل أو الجينزات الواسعة إلى عالم الموضة كإحدى الصيحات الأبرز في سنة 2015 بعدما سيطرت القصّات الضيّقة على عالم الأزياء لمواسم عدّة، لذلك، ارتدي السراويل الرسمية الواسعة لإطلالة سيتينية مع القميص الكلاسيكي أو التوب القصيرة Crop Top أو لإطلالة حيويّة مع الـ T Shirt لا سيما بقصّة البولو.