ابتكار يسمح للمرأة تبديل ملابسها في أي مكان

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري4 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ابتكار يسمح للمرأة تبديل ملابسها في أي مكان

كثيراً ما تواجه السيدات مشكلة الازدحام أمام غرفة القياس داخل المحلات لاسيما في العطلات والمناسبات، لذا ابتكر مصممان فستاناً يتيح للنساء تبديل وتغيير الملابس في الأماكن المزدحمة دون لفت الانتباه، أو كشف الملابس الداخلية أو الجسم.

أطلق مصممان أمريكيان على هذا الابتكار اسم “undress” وهو عبارة عن فستان طويل جداً به جيوب وأشرطة حتى يُسهل على المرتدي تغيير ملابسه وارتداء آخر جديد، وهذه الصورة أدناه توضح كيفية استخدامه وخطوات التغيير.

1414409474995_Image_galleryImage_BNPS_co_uk_01202_558833_P

ويعد هذا الرداء مناسب جداً أيضاً للعدائين والسباحين والمدربين والمسافرين، الذين يرغبون في تغيير ملابسهم بسرعة أثناء انتقالهم من مكان لآخر ودون الحاجة إلى غرفة مغلقة، ودون أن يكشف عن الجسم أو الملابس الداخلية.
كما يمكن الاعتماد على هذا الفستان كرداء مستقل والخروج به، فهو يتوفر بعدة ألوان ترضي جميع الأذواق، ويمكن التحكم في طوله وقصره بفضل الأشرطة الموجودة فيه، بحسب ما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

1414409635590_Image_galleryImage_BNPS_co_uk_01202_558833_P

ولايزال هذا الرداء قيد التمويل عبر مؤسسة “كيك ستارتر” لتمويل المشروعات الابداعية، ومن المتوقع فور الانتهاء من مرحلة التمويل أن يطرح بسعر 75 دولار أمريكي في وقت لاحق من العام الجاري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق