الرئيسية / عالم المرأة / حقائق يجب ان تعرفيها عن الكونسيلير
9865b554df177cd5d1ac80dd4c35b53d

حقائق يجب ان تعرفيها عن الكونسيلير

 

 

تعرفي على أهم الأسرار التي تتعلق بالكونسيلير، والتي لم تكوني تعرفيها من قبل، وهي:

-طبّقي الكونسيلير قبل توحيد لون بشرتك بكريم الأساس وذلك منعاً للتلطيخ والتشويه الذي قد تسبّبه ألوان الماكياج. اهتمي لأن تخفي كل الشوائب وتؤسسي لبشرة مثالية قبل المباشرة بتنفيذ الماكياج.

-اختاري الكونسيلير “الأخضر” الذي يهتمّ لإخفاء الخطوط الظاهرة باللون الأحمر أو البقع الحمراء على بشرتك، ولكن انتبهي ألّا تمرغيه على البقع السوداء الداكنة.

-استعيني بالكونسيلير ” الأصفر” لجعل لون بشرتك بتوازن مثالي. تطلبه المرأة بالمطلق لأنّه يناسب كل أنواع البشرة.

-أمّا الكونسيلير “الزهري” فيزيد عن دور الكونسيلير “الأخضر” بأنّه مناسب للبقع الداكنة التي تحتاج لأن تغلّف. ننصحك بهذا النوع من الكونسيلير إذا كنت تعانين من البقع الداكنة في منطقة حول العينين.

-طبّقي الكونسيلير كبرايمر، فلا أساس أجمل من تطبيق ظلال العيون على الكونسيلير الذي أخفى العيوب ووحّد لون البشرة. لذا اختاري باللون المناسب والنوعية أيضاً.

-إلجأي إلى الإسفنجة للتطبيق وذلك من خلال التربيت لتتمكّني من تأمين التغطية الكاملة بهدوء منعاً لأذية البشرة الحسّاسة في هذه المنطقة كما يمكنك، وبواسطة الإسفنجة، تطبيق الكونسيلير من الخارج إلى الداخل لتضمني وصول المستحضر حتى بين الخطوط الموجودة في هذه المنطقة.

-استخدمي الكونسيلير لتنظيف الماكياج، تماماً كما تنصح خبيرة الماكياج الخاصّة بالنجمة إيما واتسون. بواسطة قطنة مبلّلة بالكونسيلير يمكنك إخفاء تسرّبات الكحل أو الماسكارا، كما يمكنك تحديد شفاهك بعد تطبيق أحمر الشفاه.

-أخيراً، ومنعاً لظهورك بالماكياج المطبّع، اهتمي لأن ترطّبي وجهك أو تطبيق الزيوت الطبيعية قبل المباشرة بمرغ الكونسيلير الذي يُعدّ كثيفاً بتركيبته ليتمكّن من تحقيق البشرة المثالية الخالية من الشوائب.