“الروج الأحمر” يتألق على عرش الموضة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري7 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“الروج الأحمر” يتألق على عرش الموضة
6fe6a3c30833e25c8f148d76468c08c5 - مشاهد 24

 

عاد اللون الأحمر مجددًا ليتربع على عرش ألوان أحمر الشفايف، حيث تبارت كبريات بيوت الأزياء خلال أسابيع الموضة في ميلانو ولندن وباريس في تقديم أشهر العارضات باللون الأحمر المثير لتزيين شفايفهن.

وبحسب موقع “فاشون” جاء ذلك بعد فترة سادت فيها الألوان البنفسجي والأزرق والأسود، إلا أن بيوت الموضة دولتشي أند غابانا وبربري وميسوني أعادوا مرة أخرى اللون الأحمر ليتصدر المشهد.

وتبارى خبراء التجميل في كشف مسارات جديدة للون، من أجل إطلالة رائعة للعارضات.

وقام خبير التجميل الشهير كابوكي، الذي يتولى تزيين عارضات بيت أزياء زاك بوزين، بوضع لمسة جمالية بقلم الشفايف لتزيين العارضات بطبقات رائعة من البرتقالي-الأحمر، الأمر الذي جعل شفايف العارضات محط أنظار الجميع.

فيما قامت خبيرة تجميل دولتشي أند غابانا “بات مكجريث” بتحديث التوجه الكلاسيكي للأحمر الطاغي بأسلوبها الخاص، حيث استخدمت قلم الشفايف في تحديد الشفاة الخارجية بمزيج من الألوان، ثم ركزت على اللون الرئيسي وهو الأحمر.

من جانبه قامت خبيرة تجميل بيت أزياء ميسوني “لوسيا بيروني” بوضع أحمر الشفايف وخلطت الأطراف بلون أحمر ثقيل في وسط الشفايف، ليضفي مزيد من الإثارة والجمال على العارضات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق