الرئيسية / عالم المرأة / الكشف عن كريم أساس خاص بصور السيلفى
997dc859bea363f8ff2f590b0d6be888

الكشف عن كريم أساس خاص بصور السيلفى

 

أعلنت شركة “ديور” للمستحضرات التجميلية عن أول كريم أساس للنساء من أجل صور الـ”سيلفي” بعد الشكاوى المتكررة من ظهور وجوههن بشكل شاحب.

حوالي 70% من النساء أعلن عن شكواهن من أن بشرتهن تبدو بلون شاحب في صور الـ”سيلفي”، وتفتقد للحيوية المعتادة في الطبيعة، وأن عيونهم في كثير من الأحيان تبدو داكنة اللون، هذا هو السبب الأساسي الذي أعلنت من أجله شركة “ديور” عن إنتاجها لنوع مستحضرات جديد مخصص لصور الـ”سيلفي” كما ذكرت في المؤتمر الرئيسي الذي عقد منذ أيام.

وكما أوردت جريدة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الباحثون في شركة “ديور” للمستحضرات التجميلية أعلنوا عن ظهور هذه النسخة الجديدة من كريم الأساس، وذلك لإكساب النساء ثقة بأنفسهن أثناء التقاط هذا النوع من الصور.

الكريم مصمم بالدرجة الاولى لإلتقاط الضوء وحبسه في البشرة، لكي تبدو مشرقة ولامعة، وهو نوع جديد من مستحضرات التجميل يسمى بالـ”مواد الذكية”.

ويبلغ ثمن المستحضر حسب التقديرات حوالي 32 يورو، وسيكون مناسباً لجميع أنواع الإضاءة، سواء بوجود “فلاش” أو لا.

أخصائي التجميل الشهير “كارلوس فيرارز” أعلن أن الكريم الجديد سيحدث ثورة حقيقيّة، وقال المختص بميكاج نجمات مثل “إيفا مينديز” و”ميلا كونيز” عن أن النساء يعشن في ظروف حرجة تستدعي مجموعة من الإجراءات الجديدة ليظهرن في أحسن صورة طيلة الوقت.

وستقوم النجمة الأميركية الشهيرة “ناتالي بورتمان” بعمل الدعاية الترويجية للكريم، حسب التقاير الصادرة عن شركة “ديور” التي أكدت أنه وقع الإختيار على النجمة من أجل مظهرها العملي الواثق، واستهداف الكريم لهذا الجمهور من النساء بالتحديد.