5 حيل للتغلب على مشكلة الشعر الخفيف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري4 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
5 حيل للتغلب على مشكلة الشعر الخفيف
b02139a437adebf1978874fed0472611 - مشاهد 24

 

إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، وتحلمين بالظهور بإطلالة تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة، فإليك بعض الحلول الفعالة التي تساعدك في ذلك:

– رفع جذور الشعر: فإن جمع الشعر على شكل كعكة يعطي إحساسا بكثافته وثقله، وهو حل بسيط وعملي، يلجأ مصففو الشعر إليه، فلا يكون الشعر ملتصقا بفروة الرأس.

– تغيير لون الشعر: يمكنك الاكتفاء بتلوين خصلات محددة وليس الشعر كله، فهذه الحيلة تعطي حجم وكثافة للشعر، خاصة مع اختيار اللون المناسب.

– البكرات الساخنة: قومي بلف شعرك على هذه البكرات وعندما تنزعيها اتركي شعرك يسقط في مكانه دون تصفيف، لتحصلين على تسريحة جميلة وحجما أكبر لشعرك.

– تجفيف الشعر من أسفل إلى أعلى: قومي بقلب رأسك وتجفيف شعرك بالمقلوب، ثم إعادته إلى مكانه مرة أخرى وتركه كما هو، ويمكنك بعد أن يجف أن ترشيه بقليل من مكثف الشعر، وهذه الطريقة تناسب صاحبات الشعر متوسط الطول وليس الطويل.

– تغيير قصة شعرك: يمكنك تصفيف شعرك بطريقة تمنحه كثافة وحجم إضافي، كأن يكون طبقات فوق بعضها، كما أن تغيير قصة شعرك ستمنحك شكلا مختلفا تماما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق