الرئيسية / عالم المرأة / دليلك الكامل للحصول على حواجب مثالية دون خبير تجميل
حواجب مثالية

دليلك الكامل للحصول على حواجب مثالية دون خبير تجميل

الحصول على حواجب مثالية له تأثير كبير على جمال الوجه والعيون وله دور كببر في إبراز ملامح المرأة الجميلة، لذلك أصبح جل خبراء التجميل يركزون كثيرا على  إبرازها وتشديبها بطرق مبتكرة تجعلها تبدة مثالية وتضفي على الوجه سحرا وجمالا لا يضاهى.

التشذيب

– جربي استخدام قلم مخصّص لتلوين الحاجبين لرسم شكل الحاجب الذي ترغبين به قبل البدء في نزع الشعر، حتى لا ينتهي بك المطاف بنزع الشعر بطريقة خطأ!

– بداية الحاجب يجب أن تكون موازية لمنتصف فتحة الأنف من جهة كل حاجب. ويجب أن يقع قوس الحاجب تقريبا عند ثلث العين باتجاه الأذن.

– بالنسبة لطول الحاجب يجب أن يكون متناسقًا مع حجم العين لا أطول ولا أقصر.

– تجنبي إزالة شعر الحاجب بشكل مفرط، لا بأس بإزالة القليل لكن إزالة الكثير ستؤثر على جمال إطلالتك وستمنحك لوكا غير عفوي.

– لا تشذّبي حاجبيك على شكل خط رفيع ظنا منك أنك ستحصلين على عينين أكبر. ستبدين كمخلوق فضائي وستحصلين على لوك مفاجئ وهذا الشكل يصعب تصحيحه حين يقع الضرر.

– التلوين

-اختاري بودرة تلوين الحاجبين أو الظلال من البودرة باللون الأقرب للون حاجبيك وبتركيبة ناعمة، واختاري فرشاة آي لاينير رفيعة لتقومي بالتطبيق.

– عبئي الفراغات بدل رسم الحاجب بشكل جديد لأن ذلك سيبدو واضحا ولن يمنحك الطلّة المرغوبة.

– ابدأي التطبيق في وسط الحاجب ولوني إلى الخارج باتجاه الطرف من ثم إلى الداخل حيث بداية الحاجب. حين تطبقين اللون بين الشعر، لا تكثري من اللون وطبقي المزيد من الضغط للحصول على لون أقوى حين ترغبين بتحديد الخطوط الخارجية للحاجب.

– مشّطي الحاجب إلى الخارج بالفرشاة المخصصة لهذا الغرض وبإمكانك إضافة جيل مخصّص للحاجبين للحصول على لوك مثالي.