الرئيسية / عالم المرأة / احذري.. إشارات قوية تكشف لك الحب الكاذب
10906456_10205118436101181_5033294289163971870_n

احذري.. إشارات قوية تكشف لك الحب الكاذب

غالبا ما تقع المرأة في حيرة من أمرها حول علاقتها مع شريكها، إن كانت حبا حقيقيا أم كاذبا، ولذلك جمعنا لك أقوى الإشارات التي يجب أن تحذريها، والتي ستكشف لك بوضوح الحب الكاذب من الحقيقي وتبعث لك إشارات الإنذار لتبتعدي قبل فوات الأوان.

اكتشفي فيما يلي أقوى الدلالات التي تكشف لك الرجل الكاذب:

انعدام المشاعر وبرود العاطفة

لا يمكن أن يوجد الحب في القلوب الباردة والعديمة المشاعر، فأهم علامات الحب هو ظهور المشاعر الجياشة والعاطفة القوية التي تغلب حتى على العقل والمنطق

كثرة الوعود دون أفعال بالمقابل

الرجل الذي يثر الكلام والوعود يجب أن تحذريه، هذا النوع غالبا يستعين بالكلام الحلو والعذب لبجد طريقة إلى قلبك لكنه في الحقيقة يمكن أن يكون كاذبا ولعوبا، وهذا بالتأكيد ليس حبا حقيقيا، ابتعدي عن هذا النوع من الرجال فهو ليس فارس أحلامك.

المصلحة

بعض العلاقات تجمعها المصالح أكثر من المشاعر والحب، وإذا دخلت المصلحة بين الرجل والمرأة فلا مكان للحب بينهما، وستنتهي العلاقة بمجرد انتهاء المصالح.

حب الذات

الأنانية من أكثر الصفات التي تقضي على الحب والعلاقات الإنسانية على العموم، وهي أيضا من أكثر الصفات التي تكشف الحب الكاذب، لأن مشاعر الحب بطبيعتها تفرض علينا أن نحرص على حاجيات الحبيب أولا قبل حاجياتنا وهنا يكمن المعنى الحقيقي للحب.

رفض التضحية

وهي أيضا من صفات الأنانية، فالحب غالبا ما يحتاج إلى التضحية من الطرفية من أجل الاستمرار سواء بأحلامنا أو ظروف عيشنا وحتى ببعض قناعاتنا أحيانا، وفي حال غياب هذه الصفة فإنه لا مجال للحب في العلاقة.

عدم التواصل باستمرار

لا يمكن أن يكن لك الشخص الحب دون أن يحرص على لقائك والتحدث إليك بشكل منتظم، وهي من علامات الاهتمام والحب، وإذا غابت وكان الوصال متقطعا وغير مستمر دو أسباب مقنعة فأنت بالتأكيد بصدد الدخول في علاقة غير صحيحة ولا مجال للمشاعر فيها.

عدم الشعور بالسعادة

الحب يجلب إلينا السعادة بمجرد أن يدق قلوبنا، فإذا كنت في علاقة عاطفية لا تملكين فيها هذا الإحساس فيجب أن تراجعي نفسك حول ما إذا كانت علاقة حب حقيقة أم لا.