الرئيسية / عالم المرأة / اكتشفي أسرار المرأة الهندية للعناية بشعرها
1362202880_shutterstock_100019438

اكتشفي أسرار المرأة الهندية للعناية بشعرها

الشعر القوي الناعم والطويل من أبرز علامات جمال المرأة في الهند، اكتشفي 3 وصفات تستخدمها المرأة الهندية يمكن أن تعالج المشكلات الأساسية في الشعر، مثل جفاف وتلف الشعر والشيب المبكر.

المزيد: احصلي على الشعر الأحمر الغجري دون صبغة

-1 البيض وزيت الزيتون للعناية بالشعر الجاف: من أجل العناية بالشعر الجاف بطريقة طبيعية يمكنك استخدام البيض وزيت الزيتون، ولهذا الغرض اخفقي بيضة واحدة جيدا وأضيفي اثنتين إلى ثلاث ملاعق صغيرة من زيت الزيتون ووزعيها على جميع أجزاء شعرك وغطي رأسك بالغطاء الخاص بالاستحمام واتركيها لما يقرب من نصف ساعة، ويمكن أيضا إضافة العسل لزيادة التأثير.

-2ماسك الموز بالعسل لعلاج الشعر التالف: من أسرار العناية بالشعر على الطريقة الهندية ماسك علاج الشعر التالف باستخدام الموز، الذي يجعل الشعر أكثر ليونة وقوة لأنه يعالج النقص الغذائي الذي يعانيه الشعر ويعمل بعمق على إصلاح تلف الشعر، ويتكون الماسك من الموز المهروس تماما والقليل من العسل، نخفقهم جيدا معا ونضعه على الشعر بالكامل ونتركه لمدَّة نصف ساعة ثم نغسله.

-3زيت اللوز وعصير عنب الثعلب لعلاج الشيب المبكر للشعر: لعلاج الشيب المبكر للشعر امزجي زيت اللوز مع عصير ثمرة عنب الثعلب الهندي ودلكي به فروة الرأس ثم اغسليها بالشامبو العادي.