اكتشفي أسرار المرأة الهندية للعناية بشعرها

صفاء صبري
2016-02-02T13:30:42+00:00
عالم المرأة
صفاء صبري2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اكتشفي أسرار المرأة الهندية للعناية بشعرها

الشعر القوي الناعم والطويل من أبرز علامات جمال المرأة في الهند، اكتشفي 3 وصفات تستخدمها المرأة الهندية يمكن أن تعالج المشكلات الأساسية في الشعر، مثل جفاف وتلف الشعر والشيب المبكر.

المزيد: احصلي على الشعر الأحمر الغجري دون صبغة

-1 البيض وزيت الزيتون للعناية بالشعر الجاف: من أجل العناية بالشعر الجاف بطريقة طبيعية يمكنك استخدام البيض وزيت الزيتون، ولهذا الغرض اخفقي بيضة واحدة جيدا وأضيفي اثنتين إلى ثلاث ملاعق صغيرة من زيت الزيتون ووزعيها على جميع أجزاء شعرك وغطي رأسك بالغطاء الخاص بالاستحمام واتركيها لما يقرب من نصف ساعة، ويمكن أيضا إضافة العسل لزيادة التأثير.

-2ماسك الموز بالعسل لعلاج الشعر التالف: من أسرار العناية بالشعر على الطريقة الهندية ماسك علاج الشعر التالف باستخدام الموز، الذي يجعل الشعر أكثر ليونة وقوة لأنه يعالج النقص الغذائي الذي يعانيه الشعر ويعمل بعمق على إصلاح تلف الشعر، ويتكون الماسك من الموز المهروس تماما والقليل من العسل، نخفقهم جيدا معا ونضعه على الشعر بالكامل ونتركه لمدَّة نصف ساعة ثم نغسله.

-3زيت اللوز وعصير عنب الثعلب لعلاج الشيب المبكر للشعر: لعلاج الشيب المبكر للشعر امزجي زيت اللوز مع عصير ثمرة عنب الثعلب الهندي ودلكي به فروة الرأس ثم اغسليها بالشامبو العادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق