أفضل عصائر الفاكهة لمقاومة حر الصيف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري12 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أفضل عصائر الفاكهة لمقاومة حر الصيف
c2a8495baeda26b6ea900de9a7db1272 - مشاهد 24

 

للتغلب على الحرارة، والحصول على الترطيب والمغذيات الاساسية التي يحتاجها الجسم يجب أن نتناول بعض العصائر الطبيعية والطازجة ونتجنب الجفاف او تناول المشروبات الغنية بالكافيين التي تسبب خسارة السوائل من الجسم.

بالاضافة الى الماء يجب أن يحتوي نظامك الغذائي على فواكه وخضار طبيعية وطازجة وموسمية قدر الامكان.

نقدم لكم اليوم ثلاثة انواع هامة من عصائر الفاكهة التي يجب أن تتناولها هذا الصيف:

عصير البطيخ:

أنه العصير المفضل لدى أغلب الناس ومن جميع الفئات العمرية، البطيخ غني بالمحتوى المائي وهو اختيار صحي جدا خلال هذا الموسم. ولكن تأكد من ان عصير البطيخ طازج وغير معلب أو قديم ، وإلا قد ينتهي بك الأمر مع آلام في البطن.

عصير الليمون والزنجبيل :

معروف أيضا بخصائصه المضادة للسرطان، وهذا العصير غني بفيتامين ج، وكما هو معروف يمكن ان يكون علاجا لمشكلات المعدة. لذلك إذا كنت تعاني من اضطراب في المعدة، فأن عصير الليمون والزنجبيل يعد أفضل علاج لديك. ويمكن أن يساعد هذا العصير أيضا في علاج مشاكل الجلد والشعر.

عصير الشمام المعطر:

يحتوي الشمام المعطر على فيتامين ج، وهو غني أيضا بمضادات الأكسدة، والبيتا كاروتين المفيدة في شفاء أمراض مثل التهابات الحموضة،والقرحة، والمسالك البولية. كما أنه يساعد على فقدان الوزن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق