الرئيسية / عالم المرأة / تعلمي هذه الحيل البسيطة لإخفاء بروز البطن
20140920-1243351823395029

تعلمي هذه الحيل البسيطة لإخفاء بروز البطن

تكثر التقنيات وطرق إخفاء البطن عن طريق الخداع البصري، ويجب على كل امرأة تعاني من مشكلة بروز البطن أن تكون على دراية بهذه التقنيات والحيل، والتي تعتمد على ارتداء الملابس المناسبة لإبراز جمالها لتظهر بإطلالة أنيقة ورشيقة.

فيما يلي حيل تساعدك في إخفاء منطقة البطن لدى ارتدائك ملابسك:

المزيد: مشروب سحري لازالة دهون البطن وأنت نائمة!!

– الفستان الملتف: أكثر شيء مناسب ارتداءه هو الفساتين الملتفة وذلك لإخفاء ظهور البطن حتى التوصل للتخلص من البطن بشكل نهائي، هذه الثياب تركز على الجزء الضيق من الخصر.

– الملابس ذات الخصر العالي: اختيار الملابس ذات الخصر العالي لإخفاء التقسيمات التي تظهر في منطقة الخصر أو ملابس فضفاضة وقياسات كبيرة. ينصح باختيار الملابس التي تناسب مقاسك مع سترة تلائم زيك باللون الداكن وذلك لإخفاء البطن بالقدر المستطاع

– البلوزات الفضفاضة: ابحثي عن البلوزات من القماش أو الشيفون التي تحتوي على حبال من المطاط تخفي منطقة الخصر وهي مناسبة لسراويل الجينز والقماش. تجنبي أنواع القماش التي تلتصق بالجسم.

– الألوان الداكنة: تجنب الألوان الفاتحة في ملابسك اليومية وهي تجذب الإنتباه فإن الألوان الداكنة على عكس الفاتحة لا تظهر الكثير من التضاريس والتفاصيل في جسم المرأة.

– الحزام: إن كنت تعتقدين أن الحزام في منطقة الخصر فكرة جيداة أعيدي التفكير، فالحزام من الأكسسوارات التي تضيف بروز منطقة البطن وهو الشيء الذي نسعى الى تجنبه أو التخلص منه.

– تشتت الإنتباه: حاولي تشتيت الإنتباه بارتداء الأكسسوارات الكبيرة والسلاسل والعقود التي تشتت الإنتباه.