هذه العلامات تؤكد لك أن زوجك يكذب عليك

صفاء صبري
2015-10-16T11:41:28+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري16 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذه العلامات تؤكد لك أن زوجك يكذب عليك

كل أنثى لديها القدرة على كشف كذب الرجل، وتستطيع الحكم على كلامه وقياس مصداقيته بصورة قد تدهشه في بعض الأحيان.

استعيني بالدلائل والعلامات التالية لتتأكدي من حدسك حول كذب الرجل:

المزيد: 8 أمور يتعلمها الرجل من الزواج

– إرتفاع الصوت
وهو يحدث نتيجة مواجهة المرأة للرجل بكذبه، فما إن تفتح المرأة باب النقاش في الموضوع إلا ويقف الرجل مستخدما إرتفاع صوته في الحديث، ظنا منه أن ذلك سيعتبر رسالة إلى المرأة بأنها قد أساءت الظن به واستعجلت الحكم عليه ليقلب موازين الأمر.

– تغير لون الوجه
يعد ذلك دلالة قوية مع الرجال، فحين يتغير لون الرجل فجأة أثناء مواجهة المرأة له ونقاشها معه وأثناء رده على أسئلتها اعلموا أن هذا الرجل يكذب، فما من شيء يجعل الرجل في هذا الموقف إلا خوفه على كيانه أمام المرأة، وخجله من أن تكشف سره أيا كان.

– كثرة حركته وعدم الثبات
وهذا ما أكده علماء الإجتماع، حيث تعد حركة الرجل الكثيرة وعدم الثبات على وضع معين أثناء مناقشة المرأة وإستجوابها له، وحكه لأنفه، وكثرة تحريكه ليده من الأمور الهامة التي تثير شكوك المرأة به وتؤكد لها أن ثمة أمر مريب يجب أن تنتبه إليه ألا وهو الكذب.

– إنهاء المناقشة فجأة
ويعد ذلك دلالة خوف ورهبة ليس من المرأة، ولكن خوفا من أن يكشف نفسه بنفسه أثناء المناقشة، فيكون أول من شهد على كذبه.

– حدس المرأة
يؤكد علماء النفس أن لحدس المرأة شأن كبير في كشف كذب الرجل بل وخيانته أيضا، معللين ذلك إلى قوة الإدراك الحسي لدى المرأة، وإستعدادها الفطري للتعرف على الإشارات الصامتة، والتدقيق في الكلمات الملقاه على سمعها وكل ما يقوم به الرجل أثناء المناقشة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق