الرئيسية / عالم المرأة / لتكبير الشفاه..خلطات طبيعية تغنيك عن البوتوكس
11201174_870226479736938_7044837623122927737_n53

لتكبير الشفاه..خلطات طبيعية تغنيك عن البوتوكس

إذا كنت تحلمين بالحصول على شفتين كبيرتين وممتلئتين جربي خمس خلطات ووصفات طبيعية، ويمكنك أن تحضريها بسهولة في المنزل من دون الحاجة إلى عمليات تجميل مؤلمة و مكلفة.

الخلطة الأولى :  صودا الخبز، و الخميرة، و النشاء، و لبن الزبادي.
قومي بخلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من الخميرة، و أخرى من النشاء، ثم أضيفي لهم نصف علبة من لبن الزبادي، حركي ذلك جيدا حتى تتفاعل جميعها بصفة ممتازة، بعدها ما عليك سوى وضعها في الثلاجة، و البدء في استعمالها من ثلاث مرات إلى خمس مرات أسبوعيا و لمدة ربع ساعة.

المزيد: تعلمي تكبير الشفاه بالـ”أومبري”

الخلطة الثانية : الفازلين، و القرفة.
قمي بخلط القليل من الفازلين مع القرفة جيدا، اتركي الخلطة بعدها ترتاح لمدة خمس دقائق، ثم ابدئي في استعمالها، و ستلاحظين كيف تكون النتائج سريعة و فعالة جدا.

الخلطة الثالثة : الفازلين، و خميرة الحلويات، و بودرة الحليب.
يكون الاستعمال بأخذ ملعقة من الفازلين و ملعقة أخرى من خميرة الحلويات، بالإضافة لملعقة أيضا من الحليب البودرة، يتم الخلط جيدا ليتم وضعها بعد ذلك على شفايفك في الليل، و يتم غسل الشفتين صباحا، و سترين نتائج مذهلة بعد ثلاث أيام فقط.

الخلطة الرابعة : الفازلين، و العسل، و زيت اللوز، و التوت البري.
قومي بوضع قليل من الفازلين في وعاء معدني على حمام ماء ساخن، بعد قليل من الغليان أضيفي إليه العسل و زيت اللوز، حركي الخلطة جيدا حتى تتجانس كل مكوناتها، بعدها يمكنك إضافة قطع صغيرة من التوت البري، اتركيه يبرد قليلا قبل الاستعمال، ينصح باستعمال هذه الخلطة يوميا فهي تساعدك على تكبير شفتيك و تخليصهما من الجفاف أيضا.

الخلطة الخامسة : زيت النعناع، و زيت القرفة.
تستعمل هذه الخلطة عن طريق دمج زيت النعناع أو زيت القرفة مع باسم الشفاه الخاص بك، افركي شفاهك به، يمكنك وضعها طوال الليل، خلطة رائعة ستفيدك في تنشيط الدورة الدموية، و تعطيك نتائج سريعة و فعالة وتعطي نتيجة رائعة و تمكنك من تكبير الشفايف بسرعة .

الخلطة السادسة : زيت جوز الهند، و شمع العسل، و خلاصة الفانيلا.
بعد جلب كل هذه المكونات، اخلطي في وعاء مقدار ملعقة من زيت جوز الهند مع نفس المقدار من شمع العسل و كذلك خلاصة الفانيلا، بعدها ضعي المزيج فوق نار هادئة لمدة ربع ساعة، اتركيه يبرد قليلا داخل الثلاجة، و استعملي الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة عشر دقائق.