السيسي يتفقد القوات المصرية في سيناء بعد الهجمات الدامية الأخيرة

مشاهد24
دولي
مشاهد244 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
السيسي يتفقد القوات المصرية في سيناء بعد الهجمات الدامية الأخيرة

تفقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح اليوم (السبت) قوات للجيش المصري متمركزة بشمال سيناء، في زيارة غير معلنة بعد أيام من هجمات دامية شنها جهاديو تنظيم “داعش” ضد مواقع للجيش في هذه المنطقة.

وجاء في بيان للرئاسة المصرية أن “الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة في شمال سيناء” من دون تحديد مكان الزيارة غير المعلنة.

وقال السيسي خلال زيارته “حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديرا لهم” وفق بيان للمتحدث باسم القوات المسلحة. وأضاف “أقدم التحية لكل بيت ولكل أم مصرية قدمت شهيداً أو مصاباً من أجل مصر”.

تجدر الإشارة إلى أن التلفزيون الحكومي صورا للسيسي باللباس العسكري يتفقد الأسلحة التي صودرت من الجهاديين وهو يزور أيضا أحد حواجز التفتيش التي يقيمها الجيش. وبحسب بيان المتحدث العسكري فإن السيسي قال إنه “حتى الآن يتم العثور على جثث للعناصر الإرهابية ويتم دفنها جراء العملية الإرهابية الأخيرة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق