اسماعيل هنية ينجو من غارات جيش الاحتلال

ذكرت شبكة فراس  اليوم أن رئيس حكومة غزة السابق إسماعيل هنية نجا من الموت خلال غارات الكيفة التي شنتها طائرات الاحتلال الصهيوني على غزة وفقا ما ذكره موقع “واﻻ” الاستخباراتي العبري.
و لم تؤكد أي مصادر فلسطينية صحة هذا الخبر إلا أن قادة الاحتلال أطلقوا تهديدات صريحة باستهداف قيادة حماس في غزة والضفة بعد العثور على جثة ثلاثة جنود صهاينة مقتولين في الخليل بعد اختفائهم لأكثر من 18 يوما ً .
قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فيفي بيان له صادر فجر اليوم  إن طائرات سلاح الجو قصفت 34هدفا في قطاع غزة. وأضاف “ستواصل قوات الجيش الإسرائيلي العمل من أجل استعادة الحياة السلمية للمدنيين في  دولة إسرائيل، ومنظمة حماس الإرهابية وامتداداتها هي وحدها المسؤولة عن أي نشاطات إرهابية تنطلق من قطاع غزة “.
يأتي ذلك على خلفية العثور على جثث ثلاث مستوطنين إسرائيليين تغيبوا منذ 12 من الشهر الجاري.
وأعلنت إسرائيل رسميا، مساء أمس الاثنين، العثور على جثث المستوطنين الثلاثة المختفين منذ مساء الخميس 12 من الشهر الجاري، قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.
وكانت إسرائيل حمَّلت حركة حماس المسؤولية عن “اختطاف المستوطنين”، وهو ما رفضته الأخيرة.
ومنذ اختفاء المستوطنين الثلاثة، يشن الجيش الإسرائيلي حملة أمنية في مناطق فلسطينية، أسفرت عن مقتل فلسطينيين في اقتحامات الجيش لعدد من مناطق الضفة، وآخرين في سلسلة غارات استهدفت مناطق في قطاع غزة، فضلاً عن اعتقال المئات أغلبهم قيادات في حركة حماس، وأسرى محررين.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *