الاهرام تعدم تسعة ألاف نسخة بسبب حوار السيسي

صفاء صبري
دولي
صفاء صبري15 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاهرام تعدم تسعة ألاف نسخة بسبب حوار السيسي
50b9891c971e08f71081e0d7ef8d584a - مشاهد 24

 

أعدمت مؤسسة الاهرام نحو تسعة آلاف نسخة من الطبعة الأولى لجريدة الأهرام الجمعة بسبب خطأ إملائي بالعنوان الرئيسي للصفحة الأولى المتعلق بحوار مع المرشح لرئاسة الجمهورية عبد الفتاح السيسى حسب ما ذكرته تقارير صحفية مصرية.

وجاء في وكالة أنباء أونا أن “مؤسسة الأهرام” الصحفية أعدمت تسعة آلاف نسخة من الطبعة الأولى لجريدة الأهرام لعدد اليوم الجمعة (16 آيار/ مايو 2014) بسبب وجود خطأ إملائي بمانشيت الصفحة الأولى الخاص بحوار صحيفتي “الأهرام” و”الأخبار” مع وزير الدفاع المستقيل عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية.

من جهتها أفادت جريدة “اليوم السابع” عن مصادر مطلعة تأكيدها أن الأعداد التي تم إتلافها حوت في صفحتها الأولى عبارة “مشروع عملاق للسيسى لمحاربة الفكر”، على سبيل الخطأ بدلاً من “الفقر”. وحاول العاملون تدارك الخطأ في الطبعة ذاتها، ليصبح العنوان “الخروج من دائرة الفقر محور التركيز خلال الأعوام الأربعة المقبلة”. وبسبب هذا الخطأ تأخر صدور الطبعة الأولى من الجريدة لمدة ساعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق