الرئيسية / أحوال الناس / ساركوزي يرد على استهزاء جمال الدبوز
الدبوز

ساركوزي يرد على استهزاء جمال الدبوز

رد الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي على تصريحات سابقة للفنان الكوميدي الفرنسي المغربي جمال الدبوز، كان قد وصف فيها ساركوزي بأنه شخص يصلح أن يكون ممثلا كوميديا، مقترحا عليه دورا في أي عمل ينجزه.

وقال ساركوزي في حوار له مع قناة فرنسية، إن الدبوز يمكن أن تنفعه الكوميديا إذا رفع القناع عنه، مضيفا : ” أنا أحترم مواهب جمال الدبوز، ولكنني إذا اشتغلت معه في مجال الكوميديا فإن ذلك لن يعجبه”.

وفي السياق نفسه اعتبرت تصريحات ساركوزي التي تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي فصلا جديدا في حرب اندلعت بين جمال والرئيس الفرنسي الأسبق، والتي ربما قد تتطور في الأيام المقبلة، خصوصا مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في فرنسا.

إلى ذلك وصفت بعض المواقع والصحف التي تداولت الخبر رد ساركوزي على الكوميدي المغربي الفرنسي بالماكر، إذ قال : “أنا أهتم بالأمور المهمة، و دبوز إذا رفع القناع عن وجهه، آنذاك يمكن أن تنفعه الكوميديا في الديمقراطية والسياسة الفرنسية”.

جدير بالذكر أن جمال الدبوز كان قد صرح، في وقت سابق، أن الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي يصلح أن يكون ممثلاً كوميديا، وأنه يصلح كذلك لأن يكون من بين نجوم الكوميديين في “جمال كوميدي كلوب”.