برشلونة مهتم بنجمي المنتخب المغربي!

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة مهتم بنجمي المنتخب المغربي!

كشفت تقارير إسبانية ان فريق برشلونة الاسباني أصبح مهتما كثيرا بالتعاقد مع نجمي المنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هما سفيان بوفال مهاجم ليل الفرنسي وحكيم زياش نجم توينتي الهولندي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية أن إدارة برشلونة مهتمة جدا بخدمات اللاعب المغربي بوفال، عقب تألقه الأخير في الدوري الفرنسي، ومن المنتظر أن يتقدم الفريق الكتلاني بعرض رسمي إلى إدارة ليل الفرنسي من أجل التعاقد مع نجم أسود الأطلس، رغم اهتمام عدة أندية به مثل الأرسنال وبروسيا دورتموند وتوتنهام.

كما تحدثت تقارير أخرى عن اهتمام برشلونة بنجم فريق توينتي المغربي حكيم زياش، لتعويض رحيل اللاعب التركي أردا توران الذي قد ينتقل إلى فريق تشيلسي الانجليزي في الانتقالات المقبلة أو إلى الدوري الصيني. وتسعى عدة أندية أوروبية للتعاقد بدورها مع زياش خلال فترة الانتقالات القادمة.

يذكر أن بوفال سجل في هذا الموسم في الدوري الفرنسي 11 هدفا، حيث يعتبر هداف نادي ليل الأول، بينما وقع زياش 17 هدفا في الدوري الهولندي خلال هذا الموسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق