الرئيسية / رياضة / إدارة نادي الفتح تهدد بمقاطعة مباراة الوداد
الفتح

إدارة نادي الفتح تهدد بمقاطعة مباراة الوداد

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن فريق الفتح الرباطي المقبل على مواجهة فريق فيلا سبورت الأوغندي ضمن مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، يرفض خوض مباراته المؤجلة أمام الوداد الرياضي ضمن الجولة ال24 من البطولة الاحترافية بعد عودته من رحلة أوغندا.

وحسب المصادر ذاتها فإن فريق العاصمة راسل  لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية يطالب منها برمجة مباراة الوداد أمام نهضة بركان عن الجولة ال19 قبل مباراته أمام الأحمر، وذلك لتحقيق المساواة بين الأندية المتنافسة على لقب البطولة الاحترافية.

وأضافت أن الفتح يهدد بمقاطعة مباراة المقبلة في حال رفضت لجنة البرمجة التابعة للجامعة وللعصبة الاحترافية طلبه، لاسيما أن الفريق الرباطي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الوداد المتصدر والذي يعتبر منافسه الأول على لقب هذا الموسم.

وتطالب إدارة الفتح من لجنة المسابقات ببرمجة مباريات البطولة المؤجلة حسب ترتيب الجولات، وذلك حتى تتضح الأمور على مستوى الترتيب العام للمسابقة، ولكي يكون فريق الفتح على علم بفارق النقاط بينه وبين الوداد، ليدافع عن حظوظه في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية.

ودعت إدارة الفتح  في رسالتها المفتوحة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى تعميم هذا القرار على جميع الفرق المغربية المشاركة في المسابقات القارية.