الرئيسية / رياضة / المصباحي : تصفيات أذربيجان محطة مهمة لتأهيل ملاكمين آخرين
المصباحي

المصباحي : تصفيات أذربيجان محطة مهمة لتأهيل ملاكمين آخرين

أكد محمد المصباحي مدرب المنتخب الوطني للملاكمة على أن الاستعدادات مستمرة للملاكمين المغاربة تحضيرا للألعاب الأولمبية المقبلة، مضيفا أن هناك برنامج مكثف يشمل معسكرات داخل الوطن وخارجه ونزالات دولية، من أجل تطوير مستوى العناصر الوطنية حتى تكون جاهزة في الموعد الدولي.

وصرح لموقع “مشاهد24” بأن البطل العالمي محمد ربيعي يواصل تداريبه بشكل اعتيادي، تحت إشراف المدرب الكوبي “بيرتو روخاس”، مؤكدا على أنه لا يعاني من أي إصابة، ويواصل تحضيراته رفقة زملائه في الفريق الوطني للأولمبياد القادم.

وأوضح أن المنتخب الوطني مقبل على تصفيات دولي أخرى مؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل والتي ستنظم في دولة أذربيجان في شهر يونيو القادم، مشيرا إلى أهمية مشاركة الملاكمين المغاربة في هذه التصفيات الدولية، التي تعد محطة مهمة  للمنافسة في أربعة أوزان، قصد الحصول على بطاقة العبور إلى الألعاب الأولمبية.

وتابع الإطار الوطني أن الادارة التقنية للمنتخب وضعت برنامجا خاصا وأجندة هادفة، لاستغلال الوقت المتبقي قبل موعد الأولمبياد، وذلك من أجل اعداد الملاكمين المؤهلين بدنيا وفنيا حتى يمثلوا المغرب أفضل تمثيل ويحققوا نتائج إيجابية للرياضة المغربية في الموعد الأولمبي.

إقرأ أيضا : البربوشي لـ”مشاهد24″: هناك ملاكمون آخرون قادرون على الوصول للأولمبياد