الرئيسية / رياضة / رونالدو يكشف الحل للفوز على فولفسبورغ!
رونالدو

رونالدو يكشف الحل للفوز على فولفسبورغ!

صرح نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن مباراة الريال أمام فولفسبورغ ستكون مثالية، للبحث عن بطاقة العبور إلى دور النصف، مضيفا أن على اللاعبين التحلي بالصبر واللعب بدم بارد من أجل تخطي فارق الهدفين.

وشدد رونالدو على ضرورة الدعم الجماهير في مباراة الإياب أمام فريق فولفسبورغ الألماني، من أجل تحقيق الفوز، وقال “دعم الجماهير سيمنحنا اضافة كبيرة، ولدينا الكثير من الأمل، فاللاعبين لديهم الثقة والمدرب وعلى الجماهير أن تثق في الفريق”.

ودعا رونالدو أنصار الفريق الملكي للوقوف إلى جانب اللاعبين يوم المباراة، قائلا ” الحل الوحيد لنخرج جميعاً سعداء من الملعب ليلة الثلاثاء هو التأهل , يوم الثلاثاء ستكون ليلة مثالية ، ليلة سحرية ، بدعمكم سوف نقدم كل شيء في أرضية الملعب و سوف نتأهل .. هلا مدريد ” .

من جهة أخرى واصل البرتغالي هوايته في هز الشباك خلال كل جولة من الدوري الاسباني، منفردا بصدارة هدافي الليغا بعدما سجل في مرمى فريق إيبار يوم أمس، وموسعا الفارق بينه وبين الأوروغوياني لويس سواريز.

وتمكن من تسجيل هدفين في مباراة إيبار التي عرفت فوزا كاسحا لللفريق الملكي برباعية نظيفة ضمن الجولة ال32 من الدوري الاسباني، ليرفع رصيده إلى 30 هدفا هذا الموسم.

وفيما يلي قائمة أبرز الهدافين في الليغا:
– 30 هدفا: البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مديد)
– 26 هدفا: الأوروجوائي لويس سواريز (برشلونة)
– 22 هدفا: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)
– 21 هدفا: البرازيلي نيمار (برشلونة) والفرنسي كريم بنزيمة
– 20 هدفا: الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)
– 17 هدفا: الإسباني أريتز أدوريز (أثلتيك بلباو) وروبن كاسترو (ريال بيتيس) وبورخا باستون (إيبار)
– 15 هدفا: الإسباني لوكاس بيريز (ديبورتيفو لا كورونيا) والويلزي جاريث بيل (ريال مدريد)