الرئيسية / رياضة / فولفسبورج الألماني يسقط ريال مدريد ويعقد مهمته في الأبطال
ريال مدريد

فولفسبورج الألماني يسقط ريال مدريد ويعقد مهمته في الأبطال

فاز فريق فولفسبورج الألماني على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل، بملعب “فولكسفاجن أرينا” ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وسجل هدفي اللقاء ريكاردو رودريجيز من ركلة جزاء، وماكسيمليان أرنولد في الدقيقتين 18 و25، لتتعقد مهمة مدرب الريال زين الدين زيدان، في تعويض النتيجة خلال مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل بملعب سانتياغو برنابيو.
بالرجوع إلى أطوار المباراة، فقد بدأ ريال مدريد اللقاء بضغط هجومي مكثف، ولم يمنح منافسه فرصة لتنظيم خطوطه، حيث هز كريستيانو رونالدو الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، بعدها أضاع كريم بنزيما فرصة مؤكدة من انفراد تام مع الحارس.

المحاولات المدريدية توالت لكنها قوبلت بمرتدات هجومية متقنة من طرف الألمان، حيث فشل ريال مدريد في مجاراة فولفسبورغ بدنيا، واستسلم نجومه لرقابة دفاع الخصم.

ولم يشفع استحواذ ريال مدريد على الكرة في زعزعة دفاع الألمان، وقد حصل على عدة ركلات ركنية دون خطورة على مرمى الحارس دييجو بيناليو، كما اضطر زين الدين زيدان لإجراء تبديل اضطراري بإشراك خيسي رودريجيز مكان بنزيما الذي تأثر بالإصابة.

وكاد أندري شورله مهاجم فولفسبورغ أن يزيد معاناة ريال مدريد، غير أنه  تبأطأ في إنهاء فرصة خطيرة من شبه إنفراد بالحارس كيلور نافاس في الدقائق الأخيرة من المباراة.

للمزيد: بالفيديو: زيدان يقوم بتصرف غير لائق أمام الصحافيين عقب “الكلاسيكو”