الرئيسية / سلايد شو / هل كان هجوم مزوار على بن كيران تفاعلا مع قاعدة الأحرار ؟
collage_20160401002521510

هل كان هجوم مزوار على بن كيران تفاعلا مع قاعدة الأحرار ؟

اعتبر أنيس بيرو القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، أن الهجوم الذي شنه صلاح الدين مزوار رئيس الحزب على حليفه في الحكومة العدالة والتنمية كان “طبيعيا وتجاوبا مع القاعدة”.

وأوضح بيرو خلال استضافته ببرنامج “90 دقيقة للإقناع”، ليلة اليوم (الخميس) على قناة “ميدي 1″، أن ما ذهب إليه مزوار من رد على الاتهامات التي وجهت للحزب “راجع إلى تفاعله مع المجلس الوطني، وكذا مع ما راج في الساحة الوطنية من اتهامات لقيادة حزبنا”، مضيفا أنه “كان تعبيرا عن شعور مناضلينا”.

وحول مشاركة حزب “التجمع” في الحكومة سنة 2013، قال أنيس بيرو الوزير بحكومة بن كيران المكلف بالجالية وشؤون الهجرة، إن “مشاركتنا بالحكومة كانت من باب الوطنية، فمحبتنا لهذا الوطن وضميرنا هي ما دفعنا للمشاركة فيها في ظرفية صعبة”.

وحول الاتهامات التي توجه لحزب التجمع الوطني للأحرار، بكونه يخضع لتعليمات جهات أخرى وأنه لا يتمتع باستقلالية القرار الحزبي، نفى الوزير ذلك قائلا ”لا أحد يقول لنا دير هادشي أو هادشي، وسنوات وأنا أشتغل بالحزب ولا أحد يقول لينا أش نديرو”، مضيفا أنه “لو لم يكن لحزبي استقلالية القرار لقدمت استقالتي، ومن يردد هذا الكلام فهو يسب قياديي الحزب”.

إقرأ أيضا: مزوار يوجه سهام نقده للحكومة والسبب!!