الرئيسية / رياضة / لعنة الاصابات تلاحق إنريكي قبل لقاء الكلاسيكو
إنريكي

لعنة الاصابات تلاحق إنريكي قبل لقاء الكلاسيكو

مع إقتراب لقاء الكلاسيكو يوم السبت المقبل، تلقى فريق برشلونة خبرا سيئا عقب إصابة مدافعه الفرنسي جيرمي ماثيو خلال مشاركته يوم أمس في مباراة ودية لمنتخب “الديكة” أمام روسيا، والتي انتهت بفوز الفرنسيين 4-2.

وتعرض ماثيو لإصابة على مستوى الركبة خلال الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يضظر المدرب ديشامب لاستبداله باللاعب باتريس إيفرا، لينضاف جرمي إلى لاعبي برشلونة  أدريانو كوريا وجوردي ألبا المصابين بدورهما.

وقد أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي إصابة اللاعب البرازيلي أدريانو يوم أمس على مستوى أوتار الركبة، مؤكدا غيابه عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد، والتي ستقام يوم السبت القادم بملعب الكامب نو. كما يعاني الظهير الأيسر جوردي ألبا من الإصابة، بسبب تعرضه لإلتواء في كاحل القدم خلال مباراة منتخب إسبانيا أمام رومانيا، لكنه قد يتعافى ويكون حاضرا في مباراة الكلاسيكو لكون إصابته خفيفة، مقارنة مع إصابة المدافعين جرمي ماثيو وأدريانو.

 وتضع هذه الغيابات الاضطرارية المدرب لويس انريكي أمام مهمة صعبة، من أجل إيجاد العناصر البديلة والقادرة على سد الخصاص، خاصة أن مباراة الكلاسيكو تعتبر الفاصل في صراعه مع ريال مدريد على لقب الدوري الاسباني.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية عودة  إنيستا وراكيتيش إلى تداريب الفريق، حيث شاركا رفقة بقية العناصر في الحصة  التدريبية التي أجريت صباح اليوم، تحت إشراف إنريكي تحضيرا للقاء الكلاسيكو.

إقرأ أيضا : صدمة في برشلونة بسبب فضح عقد سواريز!