الرئيسية / سلايد شو / تفاصيل لقاء ”استثنائي” بين مغاربة والملك قبل مغادرته لهنغاريا
2546_10154002007267037_7814513183368893889_n

تفاصيل لقاء ”استثنائي” بين مغاربة والملك قبل مغادرته لهنغاريا

نشر سفيان البحري مدير صفحة ”محبو الملك محمد السادس” على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، تفاصيل لقاء استثنائي جمع عددا من مغاربة هنغاريا بالملك، لحظات فقط قبل مغادرته هذا البلد الأوربي في اتجاه هولندا.

وحسب المعطيات المتوفرة بالصفحة، فإن مجموعة شباب مغاربة توجهوا اليوم (الجمعة)، إلى مقر إقامة الملك محمد السادس في مدينة ”بودابست”، في الوقت الذي كانت تجري فيه الاستعدادت لمغادرته، فتبادلوا التحية معه متمنين له السلامة في سفره.

ويقول صاحب الصفحة، بحسب ما ذكره شاب مغربي يدعى يحيي، أن المغاربة الذين التقوا بالملك طلبوا منه التقاط صورة، وهو الأمر الذي رحب به، مضيفا بالقول :” طلبنا من سيدنا صورة قال لينا مرحبا، ولكن مابانوش الدراري الصغار فالصورة الأولى مزيان، قلنا ليه سيدنا ممكن نعاودوها، قال لينا: ماشي مشكل، فاللحظة للي كنا كانتصوروا كانو الناس والسياح كايصفقو علينا، واحد الإحساس مانقدروش نوصفوه، ملكنا فخرنا عزتنا الله يخليه لينا”.

وكان الملك محمد السادس قد حل بهنغاريا قادما إليها من دولة التشيك، حيث يقضي عطلة خاصة بعد زيارته إلى روسيا التي وقع فيها الوفد المغربي مجموعة من الاتفاقيات بين البلدين.

ومن المنتظر أن يكون الملك قد توجه من هنغاريا إلى مدينة لاهاي بهولندا، لاستكمال عطلته بحسب ما ذكرته الصفحة التي يديرها سفيان البحري بالفيسبوك والتي تتتبع أخبار الملك ورحلاته.

للمزيد: بالصور.. مغاربة التشيك يمضون لحظات مميزة مع الملك