الرئيسية / رياضة / قرعة دوري الأبطال.. برشلونة وريال مدريد في تحد صعب
الأبطال

قرعة دوري الأبطال.. برشلونة وريال مدريد في تحد صعب

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا المتعلقة بدور ربع النهائي لموسم 2015-2016،  عن مواجهات قوية وصعبة بين مختلف الأندية الكبيرة، (برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ، أتلتيكو، باريس سان جرمان).
ووضعت القرعة فريق برشلونة في مواجهة قوية أمام فريق أتلتيكو مدريد، ليتواصل الصراع بين الفريقين على المسابقة الأوروبية، بعد الصراع الثنائي بينهما في الدوري الإسباني.

وسقط فريق ريال مدريد في مواجهة نارية أمام فريق فولفسبورغ ، الذي أسقط عدة أندية في المسابقة، كما شكل عقبة كبيرة أمام فريقي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

وحملت القرعة مواجهة سهلة بالنسبة لفريق بايرن ميونخ الذي سيقابل فريق بنفيكا البرتغالي، بينما سقط فريق باريس سان جرمان مرة أخرى في مواجهة الإنجليز حيث سيلاقي نادي مانشستر سيتي.

وستكون مواجهة فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد من أقوى مباريات دور الربع، إلى جانب مباراة باريس سان جرمان أمام ماتشستر سيتي. أما ريال مدريد سيجد صعوبة كبيرة في تخطي عقبة الفريق الألماني، الذي قد يتسبب في متاعب كبيرة  لأصدقاء رونالدو قبل عبورهم لدور النصف، للبحث عن اللقب الأوروبي.

وستلعب مباريات الذهاب من دور الربع في 5 و6 من أبريل المقبل، أما لقاءات العودة فسوف تكون في 12 و13 منه. بينما يقام النهائي يوم 28 ماي القادم في مدينة ميلانو الإيطالية.

وفيما يلي النتائج كالتالي:

برشلونة – اتليتكومدريد
فولفسبورغ – ريال مدريد
بايرن ميونيخ – بنفيكا
باريس – مانشسترسيتي

إقرأ أيضا : مفاجأة.. ريال مدريد يقرر هدم ملعب سانتياغو بيرنابيو