الرئيسية / رياضة / بعد رحيل الزاكي عزيز بودربالة يعود للجامعة !
عزيز بودربالة

بعد رحيل الزاكي عزيز بودربالة يعود للجامعة !

قرر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع إعادة الدولي السابق عزيز بودربالة إلى منصبه السابق، ضمن مديرية المنتخبات الوطنية لخلافة الإطار الإداري معاذ حجي الذي غادر منصبه بعد إقالة الزاكي.

وجاءت عودة بودربالة إلى الادارة التقنية للمنتخبات الوطنية، بعد خلافه مع بادو الزاكي حول عدة أمور في المنتخب الأول، مما دفع بالزاكي لمطالبة رئيس الجامعة بإستبعاده من منصبه بعدما وصل الخلاف بينهما إلى المنعطف المسدود.

وكشفت مصادر مطلعة أن مساعد هيرفي رونار، الدولي مصطفى حجي كان وراء عودة بودربالة إلى منصبه السابق كموظف بمديرية المنتخبات الوطنية، بعدما أقنع لقجع بأهمية الدور الذي يقوم به عزيز في إدارة شؤون المنتخب، وقد ساهمت العلاقة الوطيدة بينهما في عودته للمنتخب.

وسيعمل بودربالة إلى جانب إدريس لكحل في إدارة الأمور المتعلقة بالمنتخب الوطني، بينما سيكون حجي مكلفا بالتواصل مع اللاعبين المحترفين رفقة باتريس بوميل.

للإشارة فقد نفى بودربالة في تصريح سابق لموقع مشاهد24، أن يكون له أي دور في موضوع إقالة الزاكي، مؤكدا أنه غادر الجامعة منذ شهور طويلة.

يذكر أن الخلاف الأساسي بين بودربالة والزاكي، حصل حول موضوع عادل تاعرابت الذي تجاهل اتصال الزاكي، مما جعله يرفض عودته من جديد للمنتخب، بينما حاول بودربالة الدفاع عن تاعرابت ليدخل في خلاف مع الناخب الوطني السابق ويغادر منصبه.

إقرأ أيضا : قضية الزاكي مع الجامعة تعقد مهمة رونار أمام الرأس الأخضر !