الرئيسية / رياضة / ثلاثي “msn” يتفوق على “bbc” في عدد الأهداف
ثلاثيmsn

ثلاثي “msn” يتفوق على “bbc” في عدد الأهداف

حقق ثلاثي “msn” لفريق برشلونة والمكون من ميسي ونيمار وسواريز، رقما قياسيا جديدا من حيث عدد الأهداف في الموسم الحالي، متفوقا على ثلاثي ريال مدريد الـ “bbc” المتكون من رونالدو وبيل وبنزيمة.

وقد تمكن ثلاثي برشلونة من تسجيل ما مجموعه 100 هدف هذا الموسم، في مختلف المسابقات الاسبانية والأوروبية. إذ سجل سواريز أعلى نسبة من الأهداف بـ42 هدفا، وميسي بـ35 هدفا، ثم نيمار بـ23 هدفا، وهو معدل قابل للزيادة خلال المباريات القادمة في “الليغا” وفي دوري أبطال أوروبا.

أما بالنسبة لثلاثي الـ”bbc” للنادي الملكي، فقد سجل ما مجموعه 76 هدفا، موزعة كالآتي 39 هدفا للنجم البرتغالي رونالدو، و24 هدفا للفرنسي كريم بنزيمة، و14 هدفا للمهاجم الويلزي غاريث بيل.

من ناحية أخرى فقد حقق ثلاثي الريال “bbc” تفوقا كبيرا على “msn”، على صعيد زمن تسجيل الأهداف، إذ تمكن ثلاثي الفريق الملكي  من تسجيل 60 هدفا في زمن 5187 دقيقة في مسابقة “الليغا”، بينما أحرز ثلاثي برشلونة 62 هدفا في مدة 6229 دقيقة.

يشار إلى أن ثلاثي “msn” (ميسي، نيمار، سواريز) تمكنوا في العام الماضي، من تسجيل 121 هدفا خلال الموسم بكامله، وهو ما يدل على أن هذا الموسم سيعرف حصة كبيرة من الأهداف مقارنة مع الموسم الفارط، نظرا للفعالية الهجومية الكبيرة لأفضل خط هجومي في العالم.

كما يشتد الصراع بين رونالدو وثنائي برشلونة سواريز وميسي حول لقب الهداف في الدوري الإسباني، إذ يتقدم النجم البرتغالي صاحب 27 هدفا، بفارق هدف واحد عن المهاجم الأوروغوياني، فيما يحتل ليو المركز الثالث بمجموع 21 هدفا.

إقرأ أيضا : نقطة ضعف غريبة تحرج كبرياء ثلاثي برشلونة !