الأرصاد الجوية: صقيع في المرتفعات وطقس مستقر ليوم غد الخميس

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأرصاد الجوية: صقيع في المرتفعات وطقس مستقر ليوم غد الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب فوق السهول الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، فضلا عن تكون صقيع أو جليد فوق المرتفعات والهضاب العليا.
وسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار، وخلال النصف الثاني من الليلة الموالية ستكون السماء غائمة حيث الفرصة لنزول أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي فوق المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي من القطاع الغربي فوق منطقة طنجة وشمالية بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 درجات ودرجتين بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و 08 درجات بالهضاب الشرقية والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس وسهول تادلة والحوز وطنجة واللوكوس والسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وما بين 09 و 14 درجة بالقرب من السواحل والجنوب الشرقي، وما بين 14 و 20 درجة جنوب المملكة.
وستكون درجات الحرارة خلال النهار في ارتفاع وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والجديدة، وهائجا بباقي السواحل.

إقرأ أيضا: بالصور. بعد تأخر الأمطار.. المغاربة يطلبون الغيث للمرة الثانية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق