الرئيسية / أحوال الناس / بالفيديو. شباب ينتقمون من متشرد بالسيوف ويقومون بحرقه بالدار البيضاء
Capture

بالفيديو. شباب ينتقمون من متشرد بالسيوف ويقومون بحرقه بالدار البيضاء

أن يتشاجر مجموعة من الأشخاص فهذا أمر عادي، ولكن أن يتحول الشجار إلى مصارعة بالأيدي والسيوف ومهاجمة الآخر بمواد قابلة للإشتعال، فهذا أمر صادم ويثير الكثير من التساؤلات حول نفسية المُهاجم هل هي سوية أم مهتزة. شريط فيديو مثير وصادم، بثه موقع “يوتوب” يرصد  هجوما عنيفا مارسه خمسة أفراد ضد شاب بمدينة الدار البيضاء.
ووفقا لنفس الفيديو، فإن الأشخاص قاموا بمحاصرة الشاب في ركن، قبل أن ينهالوا عليه بالسيوف السكاكين وبعض الأدوات الحديدية، ظل على إثرها يصرخ، ليقدم أحدهم على إضرام النار في جسد الضحية، بعد رشه بمادة سريعة الإشتعال.

هذا، وقد أشرنا في خبر سابق، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا، بمدينة الدار البيضاء، قد أوقفت مساء أمس الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 18 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي، بواسطة السلاح الأبيض، وإضرام النار في حق الضحية.

 وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، يتوفر مشاهد24 على نسخة منه، أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن خمسة جانحين يعيشون في حالة تشرد، قاموا بعد زوال أمس الجمعة بتعريض صديق لهم، يعيش بدوره متشردا، للضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يعمدوا إلى إضرام النار في جسده، مما تسبب له في حروق من الدرجة الثالثة وإصابات جسدية، وذلك بسبب خلاف بينهم حول مادة تستعمل في التخدير والإدمان.

وأضاف البلاغ، أن التحريات الأمنية الأولية أسفرت عن توقيف المشتبه فيه (ه.ش)، الذي استعمل ولاعة لإضرام النار في الضحية، مشيرا إلى أن الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم، الذين تم تشخيص هوياتهم، في حين تم الاحتفاظ بالضحية بالمستشفى الجامعي ابن رشد قصد تلقي العلاجات الضرورية.

كما تم الاحتفاظ بالمشتبه به، حسب المديرية العامة للأمن الوطني، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

إقرأ أيضا: البيضاء. اعتقال متشرد أراد قتل زميله وحرقه!