الرئيسية / أحوال الناس / بالصور. أولياء التلاميذ المكفوفين يحتجون بعد مقتل طفلين!
unnamed (14)

بالصور. أولياء التلاميذ المكفوفين يحتجون بعد مقتل طفلين!

بعد أن لقي طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة (مكفوفين)، مصرعهما صباح الاثنين المنصرم، من قبل سائق متهور دهسهما بشاحنته المخصصة لجمع النفايات، بساحة النصر بمدينة الدار البيضاء. قام آباء وأولياء أمور التلاميذ “المكفوفين” الذين يتابعون دراستهم بالمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين، مصحوبين بأبنائهم بوقفة احتجاجية أمام عمالة الدار البيضاء الكبرى، في محاولة منهم لتغير معاناة أبنائهم اليومية، الذين يكابدون مشاق التنقل من بيوتهم صوب فصول الدرس.

ورفع أباء وأولياء تلاميذ المنظمة المذكورة، شعارات بوضع علامات تشوير لحماية أبنائهم من مخاطر الطريق، خصوصا أن المدرسة تقع بشارع النصر الذي يعرف الكثير من المخاطر، نظرا لتواجد شاحنات كبيرة ترابض بالقرب من العمارات السكنية، والتي تنتظر دورها في تفريغ حمولاتها من السلع لتجار ”درب عمر”.

وحسب مصادرنا، وكما تظهر الصور التي نقدمها لكم، فقد قامت العناصر الأمنية مصحوبة بقوات المساعدة، بمنع هذه الوقفة التي انطلقت من باب المؤسسة في اتجاه عمالة الدار البيضاء الكبرى، ليتم في نهاية المطاف فسح المجال لآباء وأولياء الأمور صحبة أعداد هائل من المواطنين الذين تعاطفوا بوفاة الطفلين بتنظيم وقفتهم والتنديد عاليا لما يقع لأبنائهم.

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (8)

إقرأ أيضا: بالفيديو. حادثة خطيرة تودي بحياة طفلين مكفوفين!