خبراء ماليون يناقشون الفرص الجديدة للسوق المالية بتونس

تحتضن منطقة قمرت منتدى اقتصادي يوم السبت الموافق 15 فيفري تحت شعار “سوق الفوركس والفرص الجديدة للمؤسسات المالية في تونس”، وسيناقش صناع القرار خلال جلساته مجموعة من المواضيع الهامة، بما في ذلك القوانين كصناع سوق، وتنويع محافظ المؤسسات المالية التونسية، وقابلية الحالية الخاصة بسوق الفوركس في تونس، ودور المصارف التونسية تحويل الدينار التونسي.
خبراء ماليون يبحثون في تونس قابلية تحويل الدينار التونسي في سوق الفوركس العالمي
ويهدف المنتدى حسب القائمين عليه إلى بحث أفضل الطرق التي يمكن من خلالها مساعدة القطاع المالي التونسي على تعزيز قدراته بما يتيح له الاستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها سوق الفوركس العالمي الذي يعد أكبر سوق مالي بلا منازع. والترويج لفرص تحديث أدوات السوق في المؤسسات المالية في تونس، واستكشاف العروض التي يمكن لشركة الباري، المملكة المتحدة أن تساهم بها، وتقديم طرق بديلة للاستثمار في سوق الفوركس سواء بالنسبة للبنوك التونسية التي في الخارج أو في الداخل وضمان نجاح هذه المؤسسات المالية من خلال المساعدة التي ستقدمها شركة “بي إف إكس”.

اقرأ أيضا

الحرب على ليبيا في 2011

نواب بريطانيون ينتقدون دور بلادهم في الحرب على ليبيا في 2011

اعتبر نواب بريطانيون بلجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان أن الحرب على ليبيا في 2011 استندت إلى معلومات مخابراتية خاطئة ما عجل بانهيار ليبيا سياسيا واقتصاديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *