https://www.youtube.com/watch?v=VFgk9kz4BF0
https://www.youtube.com/watch?v=VFgk9kz4BF0
أكد سفير المملكة ببوينس آيرس يسير فارس، أن العلاقات الممتازة التي تجمع المغرب بالأرجنتين، والمدعومة بحوار دائم، مدعوة إلى أن تتطور نحو تحالف استراتيجي قوامه تحقيق الأمن الغذائي والطاقي بإفريقيا.
أشاد رئيس الغرفة الأرجنتينية للماء، غونزالو ميشنغيزر، بالتجربة المغربية في مجال تحلية مياه البحر من …
علق اللاعب المغربي سفيان رحيمي على المباراة التي جمعت المنتخب المغربي الأولمبي أمام نظيره الأرجنتيني، …