اتحاد كتاب المغرب يستضيف اجتماع الاتحادالعام للأدباء والكتاب العرب

يستضيف اتحاد كتاب المغرب، في الفترة من 4 إلى 6 يونيو 2015، ببيت الصحافة، بمدينة طنجة، (شمال المغرب)،اجتماع المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، والفعاليات الفكرية والإبداعية المصاحبة، بحضور ومشاركة رؤساء ووفود اتحادات وروابط وأسر وجمعيات الأدباء والكتاب في العالم العربي، وعديد المفكرين والباحثين والشعراء، من العالم العربي.

وفضلا عن تدراس جدول أعمال الاجتماع العادي للمكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، سيتم، بالمناسبة، تنظيم ندوة فكرية مصاحبة، في موضوع “في ضرورة تجديد الخطاب الديني”، يشارك فيها ثلة من المفكرين والباحثين المتخصصين، من المغرب وبلاد المهجر، ومن عديد البلدان العربية.

كما سيتم، بهذه المناسبة أيضا، تنظيم أمسيتين شعريتين عربيتين، يشارك فيهما مجموعة من الشعراء من العالم العربي، إلى جانب تنظيم لقاءات تكريم لبعض وجوه الثقافة والفكر والأدب بالعالم العربي، وكذا إقامة حفلين فنيين في افتتاح فعاليات اجتماع المكتب الدائم، وبمناسبة لقاءات التكريم والاحتفاء.

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *