الرئيسية / ثقافة وفن / إيرادات”فيوريس 7″ تتخطى المليار الدولار
201504200921372

إيرادات”فيوريس 7″ تتخطى المليار الدولار

حافظ الجزء السابع من سلسة أفلام “فاست آند فيوريس” على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأحد.

ونجح “فاست آند فيوريس 7″، الذي يشارك في آداء شخصياته كل من فين ديزل والممثل الراحل بول ووكر وجيسون ستاثام، في تحقيق إيرادات بلغت 29.06 ميلون دولار ليتخطى بذلك حاجز المليار دولار في إجمالي مبيعات التذاكر على مستوى العالم.

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي “بول بلارت: مول كاب 2″، الذي يشارك في بطولته كيفين جيمس ونيل ماكدونو، محققا ايرادات بلغت 24 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وحل في المركز الثالث فيلم الرعب والخيال “انفرينديد”، الذي يشارك في بطولته هيثر سوسامان وشيلي هينج وكورتني هالفرسون، بإجمالي ايرادات بلغت 16.06 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة “هوم”، الذي يشارك في آداء شخصياته جينيفر لوبيز وستيف مارتن وريانا وجيم بارسونز، محققا ايرادات بلغت 10.30 مليون دولار.

وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس فيلم الدراما والرومانسية “ذا لونجست رايد”، الذي يشارك في بطولته كل من بريت روبرتسون وسكوت إيستوود وميليسا بينويست ، محققاً ايرادات بلغت 85ر6 مليون دولار.