الرئيسية / ثقافة وفن / ” باغي تآمر”.. أغنية مغربية جديدة للنجمة فدوى المالكي
011_18

” باغي تآمر”.. أغنية مغربية جديدة للنجمة فدوى المالكي

أصدرت النجمة فدوى المالكي سنجل جديد باللهجة المغربية بعنوان باغي تآمر”.. ، وقد اختارت فدوى لهذا العمل الجديد اللون الطربي، بإيقاعات رومانسية وهادئة، لتعود بقوة للجمهور المغربي و المغاربي المتعطش لأغانيها ، الأغنية هي من كلمات الشاعر توفيق أبو زهير وألحان وتوزيع مراد الكزناي .
فور إطلاقها بساعات حققت أغنية باغي تآمر نجاحا باهرا تمثل في الآلاف المشاهدات ومئات التعاليق التي تقاطرت على صفحات الشبكات الاجتماعية والتي تهنئ الفنانة فدوى المالكي على هذا النجاح الكبير ، وعبر عدد من رواد الموقع الاجتماعي الفايس بوك وكذا تويتر عن سعادتهم بالمستوى الراقي والرومانسي للأغنية و للنجمة المغربية التي يحتفظ لها الجمهور المغربي بالعديد من الاغاني الراقية والناجحة ، هذا وقام عدد من الفنانين الخليجيين والعرب بغناء مقاطع من الأغنية ووضعها على صفحاتهم الخاصة على انستغرام .
يذكر أن أخر ألبوم للفنانة فدوى المالكي يحمل عنوان ” يا مفسر الأحلام ” من إنتاج شركة روتانا والذي تضمن 12 عمل غنائي منوع غلب عليها اللون الخليجي، و الذي لقي فور نزوله نجاحا كبيرا وواسعا بالعالم العربي وخاصة دول الخليج ، وكانت فدوى قد صورت منه أغنية “جذاب” على طريقة الفيديو كليب حيث ارتدت قفطان من تصميم المصممة المغربية نسرين ياحي .
كما شاركت فدوى المالكي مؤخرا بدار الأوبرا المصرية رفقة النجم خالد سليم والمايسترو سليم السحاب و الفرقة القومية العربية للموسيقى في حفل عرف نجاحا جماهيريا كبيرا .