أنجلينا جولي لا تنوي اعتزال التمثيل “تماما”

كدت الممثلة والمخرجة الأمريكية أنجلينا جولي أنها تحب العمل على جانبيّ الكاميرا، وإن نوهت بأنها تفضل مزاولة الإخراج أكثر من التمثيل، ولا تنوي اعتزال التمثيل “تماما”.
وردا على سؤال حول قرارها اعتزال التمثيل، وهو ما تردد في الآونة الأخيرة، ردت جولي: “سأواصل التمثيل بصورة أقل لكنني أفضل كثيرا أن أكون خلف الكاميرا”، وأعربت عن أملها بأن يكون التحول طبيعيا وفق وصفها، وأن تكون مخرجة جيدة بما يكفي لتستطيع القيام بهذا التحول.
جاء ذلك أثناء مشاركة أنجلينا جولي في العرض الأول لفيلمها الثاني كمخرجة “Unbroken”، وهو مأخوذ عن رواية للمؤلفة لورا هلينبراند، حول العداء الألمبي لويس زامبريني الذي أمضى 47 يوما على طوق نجاة بعد تحطم طائرته في المحيط الهادئ، وعامين في الأسر لدى اليابانيين.
كما أشارت الفنانة العالمية إلى حبها للإخراج.. “إخراج قصص عن مواضيع أهتم بها بشكل كبير يعني. أستطيع تمثيل أشياء عديدة ويمكنك أن تجرب شخصيات مختلفة لكن أن تخرج فيلما فإن هذا يستغرق سنوات من حياتك ويجب عليك أن تحبه فعلا وتؤمن به”.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *