مهند

بعد أن طالته الشائعات.. مهند يرد “لا تصدقوا كل ما يكتب عني”

نفى النجم التركي كيفيانج تاتليتوغ الشهير لدى الجماهير العربي بإسم “مهند” في لقاء تليفزيوني مع إحدى القنوات الفضائية كل ما راج مؤخرا من شائعات عنه.

وأبدى النجم التركي انزعاجه الشديد من الشائعات التي انتشرت حول تدخله في تفاصيل السيناريو الخاص بمسلسله الجديد “أبيض وسود”الذي تشاركه في البطولة توبا بويوكستون الشهيرة بـ”لميس”، وإجباره المؤلف على تغيير الأحداث أكثر من مرة.

كيفيانج أكد أن كل ما نشر حول هذا الامر مجرد شائعات سخيفة لا يوجد لها اي اساس من الصحة، موضحًا انه يستعد لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل خلال الأيام القادمة وقال: “لا تصدقوا كل شئ يكتب عني”.

وكانت مواقع إخبارية تركية قد اكدت أن كيفانش طلب تغيير السيناريو 8 مرات، لأنه غير راض عن دور الشرير الذي سيطل به في المسلسل.

وتم تداول هذا الخبر بكثرة في الصحافة، ما جعل أحد النقاد يطلب من الشركة المنتجة للعمل، وهي شركة “القمر” أن تصدر توضيحا حول هذه الاخبار، لأن من يقوم بكتابته كاتبتين محترفتين وهما سيما وايلام، وأنه لا يعقل أن يتدخل كيفانش بأمور الكتابة.

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.