بالصور: بعيدا عن أسلوب “المعلم”.. سعد المجرد يغني الروك

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور: بعيدا عن أسلوب “المعلم”.. سعد المجرد يغني الروك

فاجأ النجم المغربي سعد المجرد معجبيه على الانستغرام بلوك غريب ومختلف عما تعودناه عليه، واستنتج متابعوه أن الصورة غالبا هي من تحضيراته الأخيرة لاغنيته الجديدة.

وظهر المجرد في الصورة بلوك يعكس إطلالة موسيقى الروك أند رول، واشار إلى ذلك في تعليق على الصورة التي من المحتمل أن تكون من الجلسة التصويرية لكليبه المنتظر، لكنه لم يقدم أي توضيحات أخرى بخصوص الصورة.

وكان سعد المجرد قد ظهر في برنامج إي تي بالعربي خلال تحضيراته للعمل الجديد، واتضح خلال اللقاء أن العمل يحمل إيقاعات موسيقى الروك أند رول، الأمر الذي لم يستطع المجرد أن ينكره في جواب على سؤال مقدم البرنامج.

Capture

وراجت أخبار في وقت سابق أن الأغنية الجديدة التي يحضر لها المجرد سيتم تصويرها في الجنوب المغربي، وبمدينة ورززات بالتحديد.

من جهة ثانية صرح المجرد أنه لا يحاول استغلال نجاح أغنية “المعلم” ليصدر أغاني مشابهة، بل سيعمل على تقديم أعمال مختلفة في كل شيء عن ما سبق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق