الرئيسية / ثقافة وفن / تشارليز ثيرون تنضم إلى الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious
Charlize-Theron

تشارليز ثيرون تنضم إلى الجزء الثامن من أفلام Fast & Furious

شكل الإعلان عن انضمام الممثلة الجنوب إفريقية تشارليز ثيرون إلى الجزء الثامن من سلسلة أفلام Fast & Furious مفاجأة سارة لأبطال الفيلم.

وعبر نجم الفيلم تايرون غيبسون عن سعاته بانضمام تشارليز ثيرون إلى الطاقم، معتبرا أن مجيئها يعكس التنوع الذي يميز الفيلم وهو ما يؤثر إيجابا على الإقبال عليه داخل الولايات المتحدة وفي العالم.

وتعد سلسلة أفلام الأكشن من بين الأنجح، خصوصا بالنظر إلى النجوم الذين شاركوا فيها عبر أجزائه المختلفة مثل تايرون غيبسون وفان ديزل وميشيل رودريغيز ودواين جونسون والراحل بول ووكر الذي توفي قبل الانتهاء من الجزء السابع من Fast & Furious.

إقرأ أيضا: ممثلة مكسيكية تتهم شون بين بخداعها في قضية “إل تشابو”
وفي حين لا تعد أفلام الحركة هي ما تشارك فيه عادة تشارليز ثيرون، إلا أن أدائها المبهر في فيلم Mad Max : Fury Road العام الماضي يدفع إلى الاعتقاد بأنها ستكون إضافة كبيرة لطاقم الفيلم.

كما سبق للنجمة الجنوبية إفريقية أن برزت أيضا قبل سنوات من خلال فيلم The Italian Job الذي يعد من بين أشهر أفلام السرقة، والذي يعرف بالخصوص من خلال مشاهد المطاردة لسيارات ميني كوبر.

وكانت سلسلة Fast & Furious قد انطلقت سنة 2001 حيث تدور أحداثها حول تيمتي سباقات الشوارع من خلال سيارات فائقة السرعة، وأيضا عمليات السرقة.

ونجحت السلسلة في أن تصبح من بين سلسلات الأفلام الشهيرة عبر العالم حيث نجحت في حصد أزيد 3.907 مليار دولار في حين بلغت تكلفتها 759 مليون دولار أمريكي.