“ما أصعب غيابك”.. جديد سلمى رشيد على روتانا

أطلقت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ما أصعب غيابك” التي صورت مشاهده بمدينة الجديدة المغربية، وهو ثاني عمل لها في مسارها الفني بعد أغنية “سمعني نبضك” العام الماضي.

وأعلنت سلمى رشيد خبر عرض الكليب عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، وكتبت :” حبايبي الآن عرض كليب ما أصعب غيابك حصريا على قنوات روتانا فرجة ممتعة وأتمنى أن يكون العمل عند حسن ضنكم من كلمات ولحن و غناء وكليب”.

الأغنية من كلمات رامي كوسا وألحان يزن صباغ وتوزيع هاني السعدي وإخراج مراد الخودي، وقد تم تأجيل عرضها لفترة بسبب وفاة جد سلمى رشيد إلا أنها اختار اليوم فاتح أبريل لإصدار الأغنية.

المزيد: أخيرا..رامي عياش يطلق أغنيته بالمغربية!!

وكانت انطلاقة سلمى رشيد عبر برنامج “عرب آيدول” وغادرته في مراحل متأخرة، لكنها عرفت شهرة كبيرة في العالم العربي إذ ونالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين العرب بصوتها القوي وإطلالتها المتميزة ،وأعمالها الناجحة، ولقيت أغنيتها المصورة الأولى “سمعني نبضك” نسبة مشاهدة كبيرة على موقع “اليوتيوب”

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.