الرئيسية / ثقافة وفن / ملامح بين أفليك تقول كل شيء عن فيلم Batman vs Superman
Batman vs Superman
حركة وجه بين أفليك المعبرة بشأن الفيلم

ملامح بين أفليك تقول كل شيء عن فيلم Batman vs Superman

قبل خروجه إلى صالات العرض السينمائية، سبقت فيلم Batman vs Superman حملة دعائية كبيرة والكثير من الانتظار من قبل عشاق القصص المصورة وقصص الأبطال الخارقين.

بيد أن تعليقات النقاد على الفيلم جاءت سيئة للغاية بصورة يبدو معها الفيلم منتوجا سينمائيا للغاية من الناحية الفنية.

ومن السخرية أن الصحافة ومستعملي الإنترنت وجدوا في حركة وجه الممثل الشهير بين أفليك، والذي يشترك في بطولة Batman vs Superman مع النجم البريطاني هنري كافيل، أبلغ تعبير عن مدى كون الفيلم سيئا.

إقرأ أيضا: هذا ما يحب نيكولا ساركوزي مشاهدته على التلفزيون
فخلال حوار أجراه موقع Yahoo مع النجمين، سئل بطلا Batman vs Superman عن رأيهما في ردود الفعل السلبية للنقاد بشأن الفيلم، التزم بين أفليك الصمت وبدا شارد الذهن، في حين تكفل هنري كافيل بالإجابة على السؤال.

المثير في الفيديو الذي نشرته عدة مواقع إخبارية ناطقة بالإنجليزية هو كون حركة وجه بين أفليك أرفقت بأغنية تحمل عنوان « the Sound of Silence » (صوت الصمت)، في إشارة إلى أن صمت بطل Batman vs Superman يقول كل شيء عن الفيلم.

ووصفت بعض تعليقات النقاد اللاذعة الفيلم بأنه سيجعل المشاهد يكره “باتمان” و”سوبرمان”، في حين اعتبره البعض جريمة في حق محبي القصص المصورة، أما بعض النقد فاستعملوه عبارات من قبيل إحباط وفوضى عارمة لوصف الفيلم.

ويبدو أن الجانب المادي هو ما يفسر قبول ممثل ومخرج من حجم بين أفليك، الذي فاز بجائزة أوسكار لأحسن مخرج عن فيلم Argo، بأداء دور البطولة في فيلم من نوعية Batman vs Superman.