الرئيسية / ثقافة وفن / بعد سقطة دبي.. أحلام تشن حربا مفتوحة على اللبنانيين!!
أحلام

بعد سقطة دبي.. أحلام تشن حربا مفتوحة على اللبنانيين!!

لم تخمد شرارة الانتقادت التي تحوم حول الفنانة الخليجية أحلام، بسبب برنامجها الموقوف “ذا كوين”، والذي أثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، لتدخل الفنانة المثيرة حربا جديدة في العالم الافتراضي مع الشعب اللبناني، وذلك بسبب سخريتها من هذا الشعب، ووصفه بـ”بياعين فلافل” بعد حلقة “هيدا حكي” للإعلامي عادل كرم، والتي سخر فيها من الفنانة أحلام.

تصريح أحلام لم يمر مرور الكرام، فقد طالب أحد الصحفيين نقابة لبنان من اتخاذ إجراء بسبب سخرية أحلام. هذه الأخيرة لم تقدم أي اعتذار كما كان ينتظر البعض، إلا أنها قررت أن ترد عليه بتغريدة نارية قائلة فيها: “وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم #الملكه خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.

وأثارت أحلام بهذه التغريدة غضب الشعب اللبناني، وفي هذا الصدد قامت الإعلامية نضال الأحمدية بإطلاق حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للمطالبة بمنع أحلام من دخول الأراضي اللبنانية.

وأطلقت الأحمدية هاشتاغ #منع_أحلام_من_دخول_لبنان، والذي استطاع أن يتصدر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولا في لبنان، وغرد فيه العديد من الموسقيين والنقاد والصحفيين وطالبوا باتخاذ إجراء رسمي لمنع أحلام من دخول لبنان مرة أخرى.

هذا، وتعيش “الملكة أحلام” خلال هذه الفترة على وقع الانتقادات سواء داخل أو خارج بلدها، وعلى ما يبدو فهذه المرحلة قد تكون الأسوء في مسارها المهني، فبالرجوع لأسباب توقيف برنامجا “ذا كوين”، فإن زوجة حاكم دبي الشيخة هند بن مكتوم آل مكتوم، فجرت قنبلة من العيار الثقيل، حيث كشفت أنها هي من كانت وراء إيقاف البرنامج “ذا كوين”، الذي تقدم الفنانة أحلام، بسبب الغضب الذي لقيه من طرف الجمهور والنقاد وكذا شخصيات خليجية وازنة.

وقالت زوجة حاكم دبي من خلال مقطع صوتي: “هذه الفنانة لا تمثلنا.. لم أرى البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب.. ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة”.

Capture

إقرأ أيضا: بالفيديو: جزء من برنامج “الملكة أحلام” الذي تم توقيفه