إدارة أعمال أيمن السرحاني تتهم أسماء لمنور باستبعاده من برنامج الإمارتية أحلام

اتهمت إدارة أعمال الفنان المغربي أيمن السرحاني الفنانة أسماء لمنور باستبعاد الأول من برنامج الإماراتية أحلام.

وأفادت إدارة أعمال السرحاني بأن إلغاء الحلقة التي كان من المرتقب تصويرها بأبوظبي رفقة الفنانة المغربية أسماء لمنور، لم يكن بسبب سوء سلوك الفنان والشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت إدارة أعمال فنان “الراي” المغربي، في بلاغ، جميع الأخبار الرائجة بخصوص هذا الموضوع، مشيرة إلى أن أسماء لمنور هي من طلبت من طاقم برنامج أحلام الاستغناء عن أيمن السرحاني وتعويضه بالفنان حاتم عمور.

وجاء في البلاغ: “تنفي إدارة أعمال فنان الراي المغربي أيمن السرحاني جملة وتفصيلا، الأخبار الرائجة عن سوء سلوكه والشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تسجيل حلقة برنامج عربي بأبوظبي”.

وأضاف المصدر ذاته: “أيمن السرحاني يؤكد التزامه التام واحترافيته المعهودة، سيما أنه حضر في الموعد المحدد وكان ضيف شرف راض عن جميع الشروط، إلا أنه تفاجأ بطلب أقرب للخيال حيث طلبت منه الفنانة أسماء المنور أداء دويتو دون علمه، الأمر الذي كان مفاجأ، ما زاد الطين بلة أن كلمات الأغنية لا علم للفنان بها ولم تصله نسخة للتدرب عليها، إذ أن الأغنية سيتم إصدارها مستقبلا”.

وعبرت إدارة أعمال الفنان أيمن السرحاني عن استيائها “من الطريقة التي تم التعامل بها معه”، مضيفة: “نفسر ذلك بطلب الفنانة أسماء لمنور من صاحبة البرنامج إلغاء فقرة أيمن وتعويضه بحاتم عمور الذي كان على علم بالمشكل مسبقا، الأمر الذي يدعو للاستغراب، الفنان أيمن السرحاني قبل بالأمر ولكنه لا يتقبل الإشاعات و المغالطات في القضية”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية أسماء لمنور لم تخرج بأي تصريح، لحد اللحظة، لترد فيه على إدارة أيمن السرحاني بعد هذا الاتهام الموجه لها، مكتفية بتجاهل الموضوع.

اقرأ أيضا

أسماء لمنور

أسماء لمنور: سعيدة باختيار حلقتنا لافتتاح ألف ليلة وليلة

تستعد قناة أبوظبي، مساء اليوم السبت، لعرض أولى حلقات برنامج “ألف ليلة وليلة”، من تقديم …

أحلام وأسماء لمنور وحاتم عمور

أسماء لمنور وحاتم عمور أول الضيوف.. أحلام تعلن موعد بث “ألف ليلة وليلة”

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن موعد بث برنامجها التلفزيوني الجديد “ألف ليلة وليلة”، بعدما …

أحلام

أحلام تروج لـ”ألف ليلة وليلة”

شرعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في الترويج لبرنامجها الجديد، والذي سيحمل كعنوان “ألف ليلة وليلة”. …