عاصي الحلاني حاضر في مهرجان موازين 2016

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق14 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عاصي الحلاني حاضر في مهرجان موازين 2016
عاصي الحلاني خلال آخر حضور له بمهرجان موازين

ستعرف دورة مهرجان موازين 2016 حضور المغني اللبناني عاصي الحلاني في فئة الأغنية الشرقية حسب ما أكدت إدارة المهرجان المغربي الذي بات يحظى بسمعة دولية.

وتأتي عودة الحلاني إلى الرباط لملاقاة الجمهور المغربي بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث تعود مشاركته الأخيرة إلى عام 2013.

وكان الحلاني قد أحيى حينها حفلا إلى جانب تلميذه في برنامج “أحلى صوت” (the Voice) ، المغربي مراد بوريقي، والذي توج بالنسخة الأولى للبرنامج الذي تبثه قنوات مجموعة mbc التلفزيونية.

وسينضم الحلاني إلى كوكبة من نجوم الشرق في الدورة رقم 15 للمهرجان المغربي من بينهم القيصر كاظم الساهر ويارا وديانا حداد وميريام فارس وحسين الجسمي بالإضافة إلى النجم المغربي سعد لمجرد.

كما سيشهد مهرجان موازين 2016 حضور عدد من نجوم الغناء العربي والمغربي كما العادة، بالإضافة فرق موسيقية وفولكلورية من مختلف ربوع المعمور انسجاما مع الشعار الذي يرفعه المهرجان من خلال تقديم أطباق موسيقية تعكس إيقاعات العالم.

ويعد عاصي الحلاني من المغنيين اللبنانيين الذي اشتهروا بأداء اللون الفلكلوري، وحقق شهرة عربية في سنوات التسعينات من خلال أغنية “واني مارق ماريت” لتتوالى بعده أغانيه الناجحة، نذكر منها: “يا ناكر المعروف” و”بحبك بغار” و”وينك حبيبي” و”باب عم يبكي” و”يمكن” وغيره.

إقرأ أيضا: ما الذي يجمع بين فضل شاكر ومشاري العفاسي؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق